قضت محكمة الصلح في الناصرة السجن على مواطن عربي من قرية مسعدة بالجولان المحتل السجن لمدة 42 شهرا بعد إدانته بالتزييف والخداع.

الغش والخداع

وبحسب قرار القاضية ليلي يونك نائبة رئيس محكمة الصلح في الناصرة، فان المتهم وهو من مواليد عام 1960 تم إدانته بتزييف أختام تابعة لبنك "هبوعليم" والبنك العربي الاسرائيلي وحصوله بظروف خطيرة على امور عن طريق الغش والخداع وكذلك استعمال مستندات مزيفه وحيازة معدات للتزييف وقيادة سيارة دون ان تكون بحوزته رخصة قيادة.

سجن فعلي وغرامات مالية

وتم الحكم عليه بالسجن الفعلي لمدة 30 شهرا عن مخالفات تزييف الأختام، كما وتم تنفيذ قرارات سابقة بخصوص السجن مع وقف التنفيذ عن مخالفات سابقة كان قد أدين بها وعليه أضيف للسجن الفعلي 12 شهرا أضافية وتم إلزامه بدفع غرامة بقيمة 10 آلاف شيكل أو السجن لمدة مائة يوم، وكذلك تغريمه بملغ 13 ألف و500 شيكل عن مخالفات سابقة أو السجن عنها لمدة 130 يوم.

تزييف وحصول على اموال عن طريق الغش والخداع

وذكرت القاضية في مجمل قرارها بان المتهم أدين في ارتكاب العديد من المخالفات التي تتعلق بالتزييف والحصول على أمور عن طريق الغش والخداع، وتجهيز وحيازة معدات للتزييف وتحضير ختم مزيف تابع لبنك "هبوعليم" وختم أخر للبنك العربي الإسرائيلي استعملها في ختم بوليصة تامين لسيارته ومن ثم شرع باستعماله لبوليصات تامين لمركبات أخرى مقابل حصوله على مبالغ مالية مخفضة عن السعر الأصلي الذي يتم جبايته.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]