قادت عينة أثار أقدام الشرطة الى شاب عربي 34 عاما من النقب تنسب له شبهات سرقة محولات كهربائية تقدر قيمتها بستة ملايين شيكل.
وبحسب الناطقة بلسان الشرطة لوبا السمري:" فقد تم الأشهر الماضية سرقة محولات كهربائية التابعة لشركة الكهرباء ,شركة المياه "مكوروت" وجهات أخرى بقيمة حوالي 6 ملايين شيكل، وذلك من مناطق مختلفة بالنقب.

وأضافت السمري في بيانها الذي وصل نسخة منه إلى موقع بكرا بان محقق الشرطة وصل إلى مسرح الجريمة مع خبير التشخيص الجنائي , الرقيب الأول "جلعاد نيزر" الذي لاحظ في بعض مسارح الجريمة بآثار أقدام واضحة ,في منطقة أعمدة الكهرباء التي سرقت منها البنية التحتية وقرر اخذ عينة من هذة الآثار لإفساح المجال أمام التعرف بالمستقبل على المشتبه فيه بحالة ضبطه .

وقالت السمري بان الحديث يدور حول عينة ,امر نادر, لم يتم استخدامه حتى الحين وكان الرقيب قد تمكن من نسخها نظرا لتركيبة نوعية الأرض لبين ظروف الرطوبة التي سادت في ذلك اليوم .هذا وأدت التحقيقات التي أجراها طاقم التحقيقات الخاص الذي كان قد شكل في شرطة منطقة الجنوب بإشراف الضابط المتقدم "نيفي اوحانا" إلى اعتقال المشتبه فيه ,البالغ من العمر حوالي 34 عاما ,من سكان إحدى التجمعات البدوية في منطقة النقب، وتم إجراء مقارنة بين عينة آثار الأقدام التي تم نسخها من مسرح الجريمة لآثار أقدام المشتبه فيه وعثر على تطابق مماثل للتطابق الحاصل بمقارنة بصمات الأصابع .

وتم مؤخرا تقديم لائحة اتهام ضد المشتبه فيه، حيث تنسب لة تهم سرقة 11 من محولات الكهرباء التي تقدر قيمتها بحوالي 6 ملايين شيكل.
 

أحببت الخبر ؟ شارك اصحابك
استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]