ما اقسى وأصعب صرخة الام التي فقدت ابنها في غفلة من الزمن ..وكم تمنت ان تكون ام غصوب بدلا منه ..لكن قدر الله وما شاء فعل .. وما اصعب ان تتعرف على المشتبهين وتراهم امام وجهك في قاعة المحكمة ، قتلوه بدم بارد، كان انسانا يحب الناس ويخاف الله، وعلاقته مبنية على الاحترام المتبادل مع كل من عرفه...هكذا والدموع لا تفارق وجنتيها بدأت الحاجة هناء هنبوزي خلال اللقاء<

وقالت: خلال فترة قصيرة 5 اشهر قامت وحدة اليمار بالتحقيقات والجهد الكامل الذين بدلوه من اجل اظهار الحقيقة، كما اطلب من وحدة اليمار انزال اقصى العقوبات على المعتقلين في القضية ،كذلك اطالبهم باسرع وقت ممكن اظهار حقيقة قتل الطفل انس كيال ، اطلب من الله اظهار الحقيقة لأن ابني غصوب بريء من دم انس .

الحاج محمد هنبوزي – ابو غصوب قال بدوره : في الحقيقة نشكر وحدة اليمار والشرطة وقسم التحقيقات انهم توصلو للنتيجة ، ونسأل الله ، ان نسمع اخبار جيدة وطيبة في الأيام القريبة وذلك بعد ان يتم تقديم لوائح اتهام بحق المعتقلين في القضية. ابني غصوب لم يقترف اي ذنب ولدي دليل حول هذه القضية ، ابني بريء من دم الطفل انس كيال.

وعلم مراسل بكرا ان الشرطة قامت باعتقال احد المشتبهين ، الذي كان هارباً من الشرطة منذ فترة ، حيث تم اعتقاله فجر يوم الخميس الماضي في منطقة الضفة الغربية . 



 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]