قدمت النيابة العامة في لواء المركز اليوم الخميس إلى المحكمة المركزية في اللد لائحة اتهام ضد رجل من اللد يبلغ من العمر 41 نسبت له من خلالها محاولة قتل طليقته، كما وتقدمت النيابة بطلب للمحكمة استمرار اعتقاله حتى الانتهاء من الإجراءات القضائية ضده.

الاعتداء عليها والتهديد بقتلها

وبحسب ما أوردته النيابة العامة في لائحة الاتهام فان مقدمة الشكوى كانت متزوجة من المتهم وتطلقت منه واعتاد قبل الانفصال والطلاق الاعتداء عليها والتهديد بقتلها، وقد مكثت لفترة في ملجئ للنساء المضروبات. وأضافت النيابة العامة في لائحة الاتهام فان المتهم تعرض لطليقته وهددها بالقتل وعدم منحها العقارات المشتركة بموجب الدعوى القضائية التي تحركها ضده، وقام بذلك بحسب النيابة بحضور ابنتهما المشتركة.

خرج من السيارة وبحوزته مسدس أشهر بوجه طليقته وأطلق رصاصة واحدة صوبها

وأوضحت النيابة العامة بان المتهم قام في تاريخ 11-1-2013 باصطحاب أولاده من منزل طليقته ومكث معهم خلال ساعات النهار وفي حوالي الساعة 18:14 أوقف سيارته قرب المسجد بالمدينة وطالب أولاده الانتظار في السيارة، بدوره سافر برفقة شخص آخر بسيارة ثانية وتوجه إلى منزل عائلة طليقته وحين وصل للمنطقة خرج من السيارة وبحوزته مسدس أشهر بوجه طليقته وأطلق رصاصة واحدة صوبها عن قرب ما أدى إلى إصابتها بجراح في القسم العلوي ونقلت إلى المستشفى ومكثت هناك لعدة أيام.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]