استضافت بلدية ام الفحم صباح اليوم الخميس في قاعة قسم الهندسة مدير عام وزارة شؤون المسنين اهارون ازولاي، في جلسة عمل لتقييم مشروع الخطة المرجعية لرعاية المسنين في مدينة ام الفحم، حيث شارك في الجلسة رئيس البلدية الشيخ خالد حمدان ونائبه السيد مصطفى غليون والقائم بأعماله المحامي مصطفى سهيل ومديرة قسم الرفاه الاجتماعي الحاجة فتحية اغبارية والسيد محمد رباح – مدير مشروع المدينة الآمنة وعدد من المسؤولين والموظفين في البلدية.
وجاءت جلسة العمل هذه بهدف بحث سبل تطبيق توصيات الخطة المرجعية للمسنين في مدينة ام الفحم، وتكثيف النشاطات والفعاليات الخاصة بهم، خاصة وان هذه الفئة من المسنين أعطوا للمجتمع في شبابهم، ومن الضروري رد الجميل لهم والوقوف على احتياجاتهم، بالإضافة الى ضرورة أن يستمر هؤلاء المسنون بالعطاء للمجتمع سواء تطوعا أو عن طريق العمل البسيط والسهل. وضرورة إشعارهم أنهم ما زالوا جزءاً هاماً من المجتمع لا يمكن الاستغناء عنهم. كما أكد الحاضرون في الجلسة.
هذا وطالبت بلدية ام الفحم من المدير العام دعم الخطة المرجعية للمسنين ماليا سواء من وزارة شؤون المسنين أو الوزارات الأخرى بهدف بناء مراكز ومؤسسات وإقامة فعاليات ونشاطات تخدم هذه الشريحة من المواطنين.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]