أصيب سائق سيارة شحن بجراح خطيرة جدا، وذلك اثر حادث طرق وقع بعد ظهر اليوم الثلاثاء على شارع رقم 6 بمساره بمفرق ايال المتاخم لمدينة الطيرة بالمثلث الجنوبي، وبحسب المعلومات الأولية فان الحادث وقع اثر اصطدام بين شاحنتين، ما أدى إلى إصابة سائق بجراح خطيرة عملت قوات الإنقاذ والإطفاء على تخليصه من المركبة بعد ان كان عالقا بسبب قوة الحادث ونقل لاحقا إلى المستشفى لاستكمال العلاج، كما وأصيب شخص بجراح متوسطة وشخص ثالث بجراح متوسطة قدمت لهما الإسعافات الأولية الميدانية ونقلا إلى المستشفى لاستكمال العلاج.

أصيب بالحادث 3 أشخاص وصفت جراح احدهم بالخطيرة

وذكر الناطق بلسان نجمة داوود الحمراء بان طاقمها تلقى بلاغا عن حادث طرق بين شاحنتين في شارع رقم 6 بالقرب من مفرق ايال، واتضح للطاقم الطبي بان أصيب بالحادث 3 أشخاص وصفت جراح احدهم بالخطيرة جدا وقد كان عالقا داخل الشاحنة وعملت طواقم الإنقاذ على تخليصه ونقل على وجه السرعة بسيارة إسعاف تابعة لنجمة داوود الحمراء للمستشفى للعلاج.

اختناقات مرورية بمسار الشارع من الشمال الى الجنوب

هذا وشهد شارع رقم 6 اختناقات مرورية بسبب الحادث فيما عملت الشرطة التي وصلت للمكان للتحقيق في ملابسات الحادث عملت على تنظيم حركة السير. وقال الناطق بلسان شرطة لواء الشارون في بيانه لوسائل الاعلام بان حادث طرق وقع بين شاحنتين على شارع رقم 6 بالقرب من مفرق ايال ما أدى إلى إصابة 3 أشخاص بجراح متفاوتة وصفت جراح احدهم بالخطيرة، وأغلق الشارع بمساره من الشمال إلى الجنوب بسبب الحادث.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]