اعتقلت شرطة لواء الشارون شاب من الطيرة يبلغ من العمر 35 عاما تنسب له شبهات سرقة هاتف خلوي لوالدة الطيار الإسرائيلي ليئور شاي الذي كان قد لقي حتفه في تدريب للطيران الإسرائيلي في رومانيا.

وبحسب بيان صادر عن الناطق بلسان شرطة لواء الشارون الذي عمم على وسائل الاعلام ووصل نسخة منه لموقع بكرا فان الشرطة قد أخضعت الشاب للتحقيق وخلال ذلك عثر بحوزته على هاتف خلوي، حيث اتضح بان الهاتف يعود لوالدة الطيار الإسرائيلي ليئور شاي من بلدة هود هشارون الذي سرق منها قبل عدة أسابيع وكان يشمل العديد من الصور لابنها الطيار الذي لقي حتفه في تدريب للطيران الإسرائيلي في رومانيا في العام 2010.

وقدمت شكوى للشرطة حول سرقة بمحل في كفار سابا، ووصل أفراد الشرطة للمحل واستعانوا بكاميرات المراقبة لاحظوا خلالها وجود شخصين سرقا هاتف خلوي، واعتقل عقب ذلك شاب من الطيرة وأطلق سراحه بعد التحقيق، وخلال نشاط اعتيادي للشرطة في مستشفى مئير في كفار سابا لوحظ شاب مشبوه وبحوزته هاتف خلوي واتضح بأنه لم يقوم بدفع كفالة مالية للمحكمة وعقب فحص الهاتف اتضح بأنه يعود لوالدة الطيار الإسرائيلي، وعليه اعتقل الشاب من الطيرة وسيقدم ضده لاحقا لائحة اتهام.

وقد حاول الطاقم الشرطي استرجاع صور الطيار التي كانت محفوظة في البطاقة الذكية للهاتف لكنه كان فارغا وعليه حول إلى شركة الهواتف على أمل النجاح باسترجاع الصور.
 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]