جاءنا من الناطقة بلسان الشرطة لوبا السمري، أنه في بداية الاسبوع الماضي، وفي اعقاب استلام بلاغ في بدالة الشرطة المركزية رقم 100 مفادها مشاهدة مواطن لواقعة اعتداء اشخاص على اخر في احد احياء مدينة رهط ومن ثم إدخاله بالقوة لمركبة والفرار من المكان، شرعت قوات من مركز شرطة رهط باعمال بحث وتمشيط وفقا للاوصاف التي تم استلامها وتم خلالها العثور على مركبة التي تفي بالاوصاف المشتبة بها وهي مركونة في المنطقة الصناعية بالمدينة وفي مقعدها الخلفي تم العثور على شخص, شاب  - تبين لاحقا على انة من سكان المدينة البالغ من العمر حوالي 17.5 عاما - وهو ينزف في وجهة ويعاني من علامات عنف ورضوض .

بناء علية، قام طاقم دورية الشرطة بتوقيف كافة الضالعين واحالتهم الى مركز الشرطة للتحقيق، حيث تبين هناك أن المشتبهين الثلاثة، البالغين حوالي 16,17,18.5 من العمر، هم من سكان المدينة، وكانوا قد وصلوا الى منزل الشاب الضحية ومن ثم قاموا بالاعتداء علية هناك بالضرب ومن بعدها أدخلوه بالقوة إلى مركبتهم ووصلوا بها حتى المنطقة الصناعية في المدينة حيث واصلو هناك الاعتداء علية وضربة وذلك لعلاقة التي قام بها الضحية مع شقيقة احد الضالعين دون تصريح من عائلتها... وفقا لادعاءات واقوال المشتبهين.

هذا ويشار إلى انة تم تمديد اعتقال المشتبهين منذ ذلك الحين، في محكمة الصلح بمدينة بئر السبع مع وجود النية بتقديم لائحة اتهام بحقهم لاحقا وحتى الانتهاء من كافة الاجراءات القانونية .

وهنا، لا بد من الإشارة إلى أن الحديث يدور عن واقعة بالغة الخطورة, في الوقت الذي يشكل فية موضوع الحفاظ على امن وسلامة كافة المواطنين احد غايات الشرطة المركزية والاساسية، الامر الذي يحتم كذلك مواصلة التعامل بحزم وصرامة بالغة ضد كل من تسول لة نفسة الاعتداء على الاخرين اضافة لتقديمة للعدالة وايقاع اقصى العقوبات بحقة وبدون اية استثناءات.
 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]