جاءنا من الناطقة بلسان الشرطة للإعلام العربي لوبا السمري، أنه واستمرارا لاعمال التحقيق السرية في شرطة منطقة الساحل - في لواء المركز، والتي امتدت على مدار حوالي اربعة اشهر ماضية وتناولت قضية السطو على 6 بنوك تقع في المنطقة، والتي تمتنفيذها خلال فتره الاشهر الاخيرة، من قبل 8 مشتبهين ملثمين مسلحين اعتادو تحت تهديد السلاح، سلب مبالغ نقدية تقدر قسمتها الإجمالية بعشرات الاف الشواقل، تم صباح اليوم الجمعة كشف النقاب عن التحقيقات وازالة امر حظر النشر الذي كان قد تم فرضة على مجريات التحقيقات في هذة القضية.

يشار إلى انة تم البارحة الخميس اعتقال المشتبهين الثمانية بالضلوع بهذة الوقائع، وهم جميعا من الوسط اليهودي ،سكان مدينة بئر السبع وكريات عكرون، في سنوات العشرين من اعمارهم. مع العلم أنة من المزمع ان يتم في ساعات نهار اليوم الجمعة المقبلة احالة 6 مشتبهين من ضمنهم الى محكمة الصلح بمدينة بيتح تكفا لتمديد اعتقالهم.

هذا ويستشف من مادة التحقيقات المتوفرة ان الحديث يدور عن مجموعة افراد منظمة وجريئة، نفذت عمليات السطو المسلح بعد تخطيطات مسبقة والتحقيقات ما زالت جارية في طاقم التحقيقات الخاص- منطقةً هشفيلا ً باشراف من ضابط التحقيقات المتقدم ًحاييم شرايبهندً. 

 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]