تظاهر عصر اليوم العشرات من الشبيبة الشيوعية والحزب الشيوعي وجبهة حيفا الديمقراطية على ميدان "إميل حبيبي" في حيفا تضامنا مع الأسرى المضربين عن الطعام، وبشكل خاص الأسير سامر العيساوي المضرب عن الطعام منذ أزيد عن مئتي يوما.

وجاءت هذه التظاهرة للتعبير عن تضامن الشبيبة الحيفاوية مع الأسرى الفلسطينيين القابعين في سجون الاحتلال وخصوصا أولئك القابعين تحت السجن الإداري بدون تقديم تهم ضدهم وبدون أسباب.

وهتف المتظاهرون "حرية حرية لسجناء الحرية" و "حرية حرية لأسرانا الحرية" و "يا أمريكا ضبي فلوسك بكرا الشعب الحر يدوسك" و "علمنا جيفارا وقال أمريكا رأس الحية" و "الإرهابي مين مين يا حكومة المجرمين" و "الإرهابي مين مين؟ الوزراء وجيش المحتلين" و "ما منهاب وما منهاب اسرائيل دولة ارهاب" و "يا أوباما يا جبان ضب كلاب الاستيطان" و "من حيفا تحية لأسرى الحرية" و "للأسرى تحية من الشبيبة الشيوعية" و "براك براك وزير الدفاع كم طفلا سجنت / قتلت حتى اليوم" و "من هو الارهابي، هو بيبي الفاشي" و "كسّر كسّر يا سجين كل قيود المحتلين" وغير ذلك من الشعارات الهادفة.

ورفع المتظاهرون الأعلام الحمراء واللافتات التي كتب عليها بالعربية والعبرية "لا للإعتقالات الادارية" و "الحرية لأسرى الحرية" و "لا غرفة التحقيق باقية ولا زرد السلاسل" وغير ذلك.

من جهته قال الشاب جول الياس – من الشبيبة الشيوعية في حيفا: "نحن جئنا نتظاهر اليوم تضامنا مع الاسرى، أسرى الحرية المعتقلين في السجون الاسرائيلية، وبشكل خاص الأسير سامر العيساوي المضرب عن الطعام منذ أكثر من مئتي يوم وبات مشرفا على الموت".

وتابع قائلا: "من الشبيبة الشيوعية فرح حيفا نطلق صرختنا لكل العالم، اصحوا، هناك اشخاص يناضلون لأجل الحرية ولأجل القضية وقربوا من الموت لأجل القضية الفلسطينية، فندعو كل الناس للخروج والتظاهر والتعبير عن رأيهم والتعبي رعن تضانمهم مع سامر العيساوي وكل الأسرى المحتجزين بالسجن الاداري. الحرية لأسرى الحرية"!

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]