علم موقع "بكرا" من مصادر في الشرطة والإسعاف، أن حادث إطلاق نار وقع قبل قليل في المنطقة الصناعية في مدينة الناصرة. حيث قام مجهولون بإطلاق النار على أحد المطاعم الموجودة في المكان.
وقد أسفر الحادث عن إصابة شخص واحد بجراح حرجة جدا، وفقا لبيان صادر عن الناطق بلسان نجمة داوود الحمراء، حيث قامت طواقم الإسعاف بقل المصاب إلى المستشفى الإنجليزي في المدينة، بعد أن قدمت له الإسعافات الأولية في مكان الحادث. هذا مع العلم أن المصاب يبلغ من العمر 50 عاما، بناءً على بيان الإسعاف.  
وقد جاء في بيان صادر عن الناطق بلسان شرطة الشمال، ان المصاب يبلغ من العمر 45 عاما، وأنه كان خارجا من أحد الحوانيت (مطعم - محطة طوطو) حين اقتربت منه سيارة بيضاء اللون وأطلق راكبوها عليه النار قبل أن يلوذوا بالفرار. هذا ولم يعرف نوع السيارة أو من كان بداخلها. 

وفاة المصاب...

هذا، وفي بيان لاحق للناطق بلسان الشرطة، جاء أن المصاب في الحادث، توفي متأثرا بجراحه، قبل وصوله إلى المستشفى. وأضاف البيان أن الشرطة أغلقت محيط مكان الحادث، وباشرت التحقيق بكامل حيثياته وملابساته. 

القتيل: راجي فرج الله - من أصول مصرية

هذا، وقال مراسلنا إن القتيل هو صاحب المطعم (مطعم ومحطة بيع يانصيب)، علما أنه اشترى المحل منذ أقل من شهر، وبدأ العمل فيه. وأضاف مراسلنا أنه مواطن من أصول مصرية، ويدعى راجي فرج الله، وهو متزوج بسيدة من المدينة، ويعيش في الناصرة منذ فترة طويلة.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]