نظّم مركز طرعان الجماهيري اُمسية لذوي الاحتياجات الخاصة المشاركين في برنامج دوائر الذي تُشرف عليه وتقوم بتركيزه امنة دحلة، وبمشاركة مجموعات من ذوي الاحتياجات الخاصة من القرى المجاورة ايضاً.
واُقيمت هذه الامسية المميزة بحضورمدير المجلس المحلي ربحي دحله، مدير مركز طرعان الجماهيري داني فايتسمن، مدير اللواء الشمالي في شركة المراكز الجماهيرية اميتاي براك، مركزة المنطقة نافه ساعر، ومديرة قسم الرفاه في المجلس المحلي فريال سلامه والاب سهيل خوري.
وتخللت هذه الامسية كلمات تقدمها مدير عام المجلس المحلي ربحي دحله الذي اكد على حرص المجلس المحلي على تقديم الدعم اللازم لهذه الشريحة من المجتمع وعلى توفير البيئة المناسبة للانخراط في الحياة اليومية في المجتمع. كما واشاد ربحي دحلة برئيس المجلس المحلي يعقوب زوهر واهتمامه بتقديم الميزانيات للمركز الجماهيري في طرعان والذي يعتبر من اكثر المراكز الجماهيرية نجاحاً في البلاد.
واشارت مركزة مشروع دوائر امنه دحله الى ان مجموعات من ذوي الاحتياجات الخاصة من مدرسة الرمان في كفر كنا والمركز الجماهيري ابو سنان والمركز التأهيلي في دبورية قد شاركت في هذه الامسية اضافة الى تقديم عروض فنية ورياضية كعرض للكارتيه باشراف وائل غبن.
هذا ووزعت خلال الامسية على الحضور القصة التي الفتها ناريمان غبن من مشروع دوائر.


 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]