نظمت الشبيبة الشيوعية في سخنين منذ ساعات صباح اليوم عملا تطوّعيّا عند النصب التذكاري ليوم الأرض الخالد في سخنين، وذلك بمشاركة العشرات من اعضاء الشبيبة الشيوعية، الحزب والجبهة في سخنين. وتخللت اعمال التطوّع إزالة الأعشاب الضارّة، تنظيف المقبرة من الأوساخ، وتزيينها وشطف النصف التذكاري، عشيّة احتضان سخنين للمظاهرة المركزيّة ليوم الأرض الخالد.

وفي حديث مع المركّز التنظيمي للشبيبة الشيوعيّة، قال أنّ العمل التطوّعي اليوم هو جزء من الفعاليات والنشاطات التي تنظّمها فروع الشبيبة الشيوعية في البلاد عامة، وفي سخنين خاصة في ذكرى يوم الأرض الخالد، قائلا أنّ لهذا اليوم أهمّية كبيرة في حياة الجماهير العربية التي حوّلتهم من نفسيّة الخوف واليأس الى نفسية المقاومة والتصدّي للجلاد، مضيفا: "ايضا لهذا اليوم دور خاص لحزبنا الشيوعي الذي قاد هذا اليوم وقاد الإضراب العام لتحرير الاراضي المصادرة، فإننا كشبيبة شيوعيّة نحيي هذا اليوم بالشكل الذي يليق به، وهذا العمل التطوّعي هو جزء لا يتجزّأ من النشاطات التي تقيمها الفروع، حيث سيتخلل ايضا اقامة محاضرات تثقيفيّة فكريّة وندوات مختلفة عشية يوم الأرض الخالد".

وأكّد بدارنة الى أنّ يوم الأرض لهذا العام يتزامن مع انعقاد المؤتمر العام للشبيبة الشيوعية الذي سينعقد في 5، و6، من شهر نيسان القادم، وهنا فإنّنا نتشرّف بهذا التزامن، خاصة لما لعبته الشبيبة الشيوعية من دور في هذا اليوم. وفي النهاية أشار بدارنة الى ان كافة فروع الشبيبة تشهد سلسلة من النشاطات المختلفة إحياءً ليوم الأرض الخالد وعلى شرف انعقاد المؤتمر العام للشبيبة الشيوعية ال 19.
 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]