مع تعالي اصوات فرض التجنيد الالزامي على اليهود المتزمتين "الحريديم" وخاصة في ظل تغيب حزب شاس عن الحكومة الاسرائيلية، نشر مؤخرًا بيان ساخر من احد متصفحي الانترنت والذي قام بنشره بأحد المنتديات الخاصة بالمتزمتين، والذي يقترح من خلاله عدة طرق للتصدي للتجنيد الالزامي عند اليهود المتزمتين طارحًا عدة اساليب ساخرة والتي كان من ابرزها بأن يؤكد الجندي المتزمت عن استعداده لقتل العرب!!.

اما التوصية الاولى فقد كانت موجهة للمجتمعات والتي عرف عنها التزوج في جيل مبكر، حيث اوصى الناشر ان يقوموا بالتزوج بجيل مبكر وان يعلنوا عن نيتهم للزواج وذلك لافشال الجيش من ناحية اقتصادية واقحامه بعدم تجنيدهم.

اما التوصية الثانية فقد كانت عن مطالبة الجنود المتزمتين بأن يكون الغذاء وفق الشريعة اليهودية مشددًا على ضرورة ان يكون الطعام وفق الشريعة اليهودية دون اي تنازل عن ذلك وذلك حسب توصية الحاخامات اليهود.

لم يكتفي الكاتب بهذه التوصيات الساخرة, بل استطرد ايضا قائلا:"اسمعوا للدعاة وبصوت مرتفع، ولا تتردوا في ذلك", بل وقال ايضا:"ارفضوا الاحتكاك مع النساء وبرروا ذلك باسباب دينية, ولا توافقوا على تحديد اوقات الصلاة، بل اقيموا صلاتكم عمدا مثلما اعتدتم دون اي تغيير او تجديد".

واضاف ايضا:"في كل محاضرة او احتفال , شددوا على طلب حق التكلم وتوجيه اسئلة لا علاقة لها بالمناسبة مثل السؤال عن زمن احضار رجل دين يهودي لالقاء الموعظة".

اما من ابرز ما جاء من توصيات فقد كان التشديد على نية اليهود الحريديم قتل العرب وان رابين لا قيمة له وانه كان يجب ان يقتل!! مختتما حديثه بتأكيده على انه سيصدر عدد اخر من التصويات في حالة فرض التجنيد الالزامي على اليهود المتزمتين!!

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]