أطلق نجم برنامج "أراب أيدول" الفنان حسن خرباش أول فيديو كليب له بعنوان "أيوه أوعديني"، والأغنية من كلمات الشاعر المصري عصام حسني، وألحان الفنان شريف اسماعيل وتوزيع الفنان فهد، الذي تعاون سابقاً مع نخبة من ألمع فناني الوطن العربي. وتُعتبر أغنية "أيوه أوعديني" ثاني أعمال خرباش الذي سبق أن أطلق سابقاً أغنية تونسية بعنوان "أمان أمان".

ويُصوّر كليب "أيوه أوعديني" قصة حبّ ولدت بين طفلين صغيرين لترافقهما الكاميرا إلى مرحلة المراهقة والشباب، في لقاء رومنسي يتخيّله حسن بعد أن أدرك بأنّه متيّم بصديقة الطفولة، وقد جرى تصوير الكليب في أحضان الطبيعة في منطقة دوماشمال لبنان، ضمن ديكورات خارجية بسيطة وصادقة، ساعدت على نقل الأحاسيس التي تخالج المطرب عند أدائه لأغنيته.

وفي السياق نفسه، تحدّثالمخرج جورج زيدان عن بساطة فكرة الكليب وبعدها التام عن مظاهر الفخامة والغنى التي تصبغ أغلب مشاهد الفيديو كليب حالياً، وتابع قائلاً: "لقد أصرّت وكيلة أعمال الفنان حسن خرباش اللبنانية ميرنا حارس على أن تكون فكرة الكليب مغايرة للمعتاد، وأن تكون كفيلم سينمائي مصغّر تتوالى أحداثه في شكل قصة، لا أن تكون فقط مجرّد مشاهد مرافقة لأغنية.

الجدير بالذكر أنّ حسن خرباش أقام مؤتمراً صحافياً مصغراً في بيروت عرض فيه الأغنية للمرّة الأولى أمام ممثلين عن وسائل إعلام وأجاب على أسئلتهم لعفويته المعهودة. 

 

أحببت الخبر ؟ شارك اصحابك
استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]