نعم، انه مشهد لكنه حقيقي من واقع الحياة، يروي قصة الشابة "رغد الجابر" ، عراقية الأصل التي انتحلت شخصية الفنانة هيفاء وهبي، واستطاعت إقناع ملايين المشاهدين أنها تأثرت بشخصيتها، ولقبت نفسها بمجنونة هيفاء وهبي.
كانت قد ظهرت على شاشة ألmbc من خلال برنامج عرب آيدول ، بملامح وحركات هيفاء الشيطانية .
الاختبار :
لا شك، أن موقف اختبار القدرات إلإبداعية على اختلافها، ليست موقفًا سهلا، فعادةً يكون المتسابق مُحرجا ومشحونًا بحالة من التوتر والتذمر الكبيرين، إذ ينتظر مصيره المجهول، الذي يتغلب على الرغبة في تحقيق الهدف والحِلم الذي لا يفارقه.
الاعتذار:
تم نشر على عدد كبير من المواقع أن "رغد" ، تركت رسالة اعتذار مؤثرة إلى أهلها ومعارفها، والشعب العراقي كتبت فيها : " أقدم اعتذاري الشديد لما سببته من فضيحة " . وأكدت أنها نادمة على اشتراكها في برنامج عرب آيدول.
الانتحار المزعوم :
كانت رماح قد أعدت هذه المقالة قبل ظهور الحقيقة، والتي تبين أنها لم تقدم على الانتحار، إذ قلت فيها: رغم الحادثة المؤسفة لا يمكن أن نشير بإصبع الاتهام لإدارة ونجوم لجنة الحكم، والتسرع في الحكم بمجرد إعطاء تفسيرات وتحليلات سطحية، وأخرى لا أساس لها من الصحة. فعلينا التروي والتعمق، فقد تكون هناك أسباب جمّة غامضة وراء الإقبال على الانتحار المزيف، صعوبة التأقلم، عدم رضاءها من حياتها أو سبب معاناة وظروف خاصة أخرى .
رماح تنصح اللّجنة استخلاص العبر، ومراعاة شعور المتقدمين للبرنامج، والابتعاد قدر الإمكان عن المس بمشاعرهم وأسلوب الاستهزاء، والضحك المفرط .
على أية حال، حمدًا لله كانت النتيجة ظهور "رغد" ، سالمة حية تُرزق، وأكدت في تصريحها أنها ليست بمعتوهة للإقدام على الانتحار .

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]