قدمت النيابة العامة في لواء حيفا للمحكمة في المدينة تصريح مدعي تمهيدا لتقديم لائحة ضد 3 شباب من كفرقرع تنسب لهم الضلوع في قتل المأسوف على شبابه وسيم أبو شندة، وبحسب بيان شرطة لواء الساحل في بيانها لوسائل الاعلام انه واستمرارا لتحقيقات الوحدة الخاصة في الشرطة فقد قدمت تصريح مدعي للمحكمة تمهيدا لتقديم لائحة اتهام ضد 3 شباب من عائلة واحدة تنسب لهم تهم الضلوع في مقتل الشاب وسيم أبو شندة الذي وقع في مطلع شهر آذار، ورجحت الشرطة بان الخلفية هو نزاع عائلي، وعليه ستقدم الأحد القادم لائحة اتهام ضدهم.

اعتقالات سابقة على خلفية قتل أبو شندة

وكانت محكمة الصلح في حيفا قد تداولت قبل أسابيع بطلب الشرطة تمديد اعتقال 5 أشخاص من كفرقرع أبناء عائلة واحدة وذلك بعد اعتقالهم بشبهة ضلوعهم في مقتل الشاب وسيم أبو شندة.
وتمت عملية الاعتقال في أعقاب تحقيق مكثف للوحدة المركزية بشرطة لواء الساحل كما أفاد الناطق بلسان شرطة الساحل عيران شكيد في بيانه لوسائل الاعلام، حيث أكد بان عملية الاعتقال تأتي ضمن تحقيق مكثف للشرطة وقد عثر على المعتقلين الخمسة وهم من أبناء عائلة واحدة مختبئين في شقة سكنية في حيفا".
وتابع بيان الشرطة بأنه تم إخضاعهم لتحقيق أولي لدى الشرطة واتضح من المعلومات الأولية بان خلفية الجريمة على ما يبدو نزاع عائلي، وسيتم عرضهم على المحكمة للنظر بطلب الشرطة تمديد اعتقالهم.
تجدر الإشارة إلى أن وسيم أبو شندة تعرض مطلع شهر اذار إلى اطلاق رصاص وأصيب بجراح حرجة توفي على اثرها .

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]