مهووس افلام اباحية يدخل ثعبان في مؤخرته
وكالات
تاريخ النشر: 11/04/2013 - ساعة النشر: 10:31
تاريخ التعديل الاخير: 11/04/2013 - ساعة التعديل الاخير: 10:31
إن ثعبان البحر كان يحاول ايجاد منفذ للخروج من داخل الرجل، وكان لا يزال على قيد الحياة حين اخرجناه لكنه نفق بعد وقت قصير، وربما كان ذلك رحمة له بعد تلك المعاناة”.

أدخل رجل صيني مهووس بالأفلام الإباحية سمكة إنكليس (ثعبان البحر) طولها 20 بوصة، أي ما يعادل نحو 50 سنتيمتراً، في مؤخرته وخضع لعملية جراحية استمرت طوال الليل لإخراجها بعد أن علقت داخلها.

وقالت صحيفة “صن” اليوم الأربعاء، إن الرجل البالغ من العمر 39 عاماً “أقدم على محاكاة هذه التجربة بعد مشاهدته لفيلم اباحي جرى فيه ادخال سمكة الإنكليس في المكان المذكور”.

وأضافت أن الرجل هرع إلى المستشفى في مقاطعة غوادونغ، وناشد المسعفين في قسم الطوارئ “الاسراع في مساعدته لوجود ثعبان بحر يتحرك داخل جسده”.

واشارت الصحيفة إلى أن الجراحين تمكنوا من اخراج سمكة الإنكليس، البالغ وزنها أكثر من 2.5 كيلوغرام، بعد عملية استمرت حتى ساعات الصباح الأولى.

ونسبت إلى أحد الأطباء الجراحين قوله “إن ثعبان البحر كان يحاول ايجاد منفذ للخروج من داخل الرجل، وكان لا يزال على قيد الحياة حين اخرجناه لكنه نفق بعد وقت قصير، وربما كان ذلك رحمة له بعد تلك المعاناة”.

واضاف الجراح “كانت هذه ممارسة غبية للغاية، وكان من الممكن أن تسبب للرجل اصابة خطيرة لأن ثعابين البحر لها أسنان صغيرة لكنها حادة جداً، ويمكن تخيل ما كان سيحدث له لو أن سمكة الإنكليس استخدمتها”.

كما نقلت الصحيفة عن متحدث باسم الشرطة الصينية، قوله “نحن على علم بما حدث، وسنقوم بالتحقيق مع الرجل بتهمة التعامل بقسوة مع حيوان
 

أحببت الخبر ؟ شارك اصحابك

 مهووس افلام اباحية يدخل ثعبان في مؤخرته

 مهووس افلام اباحية يدخل ثعبان في مؤخرته

 مهووس افلام اباحية يدخل ثعبان في مؤخرته

 مهووس افلام اباحية يدخل ثعبان في مؤخرته

أضف تعليقك
الاسم الشخصي :
البريد الالكتروني :
الموضوع :
التعليق :
عليك تعبئة الحقول الاجبارية
1.
ه غفت - 11/08/2013
تعليقات Facebook
X أغلق