قام الشيخ خالد حمدان رئيس بلدية أم الفحم وعضو البلدية السابق احمد صقر أمس الثلاثاء بزيارة تضامنية مع أسرة المواطن عبد فريد الشيخ زيد المهدد بيته بالهدم .
هذا واجتمع الشيخ خالد حمدان بنجليّْ السيد عبد فريد ،محمد ومحمود ، وقدم لهم شرحا مفصلا ووافيا عن الحيثيات الإجرائية المتعلقة بالموضوع ودور بلدية أم الفحم في هذا الملف وأكد الشيخ خالد أن بلدية أم الفحم تواكب هذا الملف بكل جهد ومنذ سنوات طويلة. إلى ذلك طمأن الشيخ خالد حمدان أسرة السيد عبد فريد وقال أن بلدية أم الفحم تجري اتصالات حثيثة مع كل الجهات المعنية وذلك بغية منع الهدم المزمع. وتوقع الشيخ خالد حمدان أن يحمل المستقبل القريب اختراقا كبيرا في هذا الملف سيما تلك المنازل الواقعة في منطقة الروحة وقال أن مناطق بعينها ستدخل التنظيم وسيسمح بالبناء القانوني فيها . إلى ذلك استمع الشيخ خالد حمدان من نجلي السيد عبد فريد لتخوفات العائلة وقلقهم على والدهم وبيتهم المهدد بالهدم، ووعد رئيس البلدية بشكل قاطع أن يتابع الموضوع بشكل شخصي.
هذا وعلم أيضا أن السيد عبد فريد قد سلم نفسه وبدا بالتنفيذ الفعلي للحكم بحقه والقاضي بسجنه 5 شهور كما وعلم أيضا أن لجنة التنظيم قد قدمت استئنافا للمحكمة بهدف إطلاق سراحه.
تجدر الإشارة إلى أن منزل السيد عبد فريد ،الواقع في منطقة الروحة، مكونٌ من طابقين ويسكنه عائلتين مع أطفالهم.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]