بعد العـَرض الشّامل والمفصّل لمشاكل وأخطار شارع "الموت" جسر ("هچيبوريم") في حيّ الحلّيصة، والّذي قدّمه عضو البلديّة عن كتلة "الجبهة"، المهندس هشام عبدُه، في جلسة البلديّة أمام رئيس البلديّة والمجلس البلديّ، والّتي غطّت أخبارها صحيفة "حيفا" أيضًا؛ بادر مدير عام بلديّة حيفا، شموئيل چانتس، بإقامة لجنة بلديّة هندسيّة رفيعة المستوى والّتي سيعمل معها عضو البلديّة عبدُه، لكي تحقّق في الحوادث الّتي جرت والأخطار المُحدقة في شارع "الموت" ("هچيبوريم")، لهدف تقديم توصيات بحلول جذريّة لهذه الأخطار الدائمة للبلديّة وشركة "يافيه نوف".

وفي تعقيب لعضو البلديّة، المهندس هشام عبدُه، لصحيفة "حيفا"، قال: "إنّ هذا الإنجاز هامّ لأهالي الحليصة وللجنة الحيّ الّتي توجّهت لكتلتنا من أجل طرح هذه المشكلة بقوة وبحزم في المجلس البلديّ، وبالطّبع يعتبر هذا إنجاز لكتلتنا، لهدف القضاء على هذه المخاطر.. مع أنّ الوضع الآن في مفترق «شارع الموت» أفضل نسبيّـًا ممّا كان عليه من قبل".

وأضاف عبدُه: "سنطلب من المهنيّين والمسؤولين في وزارة المواصلات استخلاص النّتائج بأسرع وقت ممكن وتطبيقها على الفور"!

تجدر الإشارة إلى أنّ القطار الخفيف (الـ"مطرونيت") سيبدأ عمله في حيفا في الصّيف القريب، ما يزيد الطّين بلّة في شارع "الموت" لسبب سرعة هذا القطار وحجمه الّلذين يفوقان سرعة وحجم الحافلة!

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]