أفرجت المحكمة عصر اليوم الخميس عن الشاب من أم الفحم الذي اعتقل لعدة أيام بشبهة ضلوعه في مقتل شقيقته منى محاجنة التي عثر عليها جثة هامدة بعد تعرضها لإطلاق رصاص، وبحسب بيان الناطقة بلسان الشرطة لوبا السمري:" تم نهار اليوم الخميس ,بعد قرار من محكمة الصلح بمدينة حيفا ورفض المحكمة المركزية التي كانت الشرطة قد استأنفت اليها على قرار الأولى , اطلاق سراح المشتبه بالضلوع بمقتل شقيقته في أم الفحم، يتضمن شروط احالتة الى  الحبس الاحتياطي في سجن "كيشون " بغرفة منفردة وذلك حتى تاريخ 09.05.13 القادم ومن ثم احالتة لمواصلة قضاء فترةمحكوميتة بالسجن , الامر الذي كان يقضية في سجن "شطة", بالوقت الذي تواصل بة وحدة التحقيقات المركزية- لواء الساحل  التحقيق في كامل ملابسات وظروف هذة القضية".

 اعتقال الشقيق للتحقيق

وكانت محكمة الصلح في حيفا قد مددت ظهر الاثنين اعتقال الشاب المشتبه به بقتل شقيقته منى محاجنة، حيث استجابت هيئة المحكمة لطلب الشرطة ومددت اعتقاله حتى اليوم الخميس لاستكمال التحقيق. وفي السياق ذاته، أصدرت بلدية ام الفحم بيانا استنكرت من خلال الجريمة البشعة التي راحت ضحيتها المأسوف على شبابها منى إبراهيم محاجنة التي قتلت رميا بالرصاص قبالة طفلها.

ام الفحم: مصرع منى شحادة ( 27 عاما) رميا بالرصاص أمام طفلها!

وكانت سيدة (27 عامًا) من مدينة ام الفحم، وتدعى منى شحادة محاجنة، لقيت مصرعها الاحد الماضي بظروف غامضة لم تضح حتى الان، حيث عثر على السيدة في بيتها الكائن في حي المصايات في مدينة ام الفحم بعد ان فارقت الحياة. وهرع الى مكان الجريمة العديد من رجال الشرطة والذين باشروا بالتحقيق بملابسات الحادث. هذا وشرعت قوات من شرطة لواء الساحل -وحدة التحقيقات المركزية ً اليمارً التي هرعت الى المكان بأعمال الفحص والتحقيق في كافة ملابسات ظروف وحيثيات هذه الواقعة التي يشتبه بأنها تعود لجريمة قتل والتحقيقات ما زالت جارية.

قتلت أمام طفلها !

يذكر ان المغدورة من أصول فحماوية وزوجها من قرية عرعرة، وانتقلت للسكن في هذا البيت المستأجر في ام الفحم قبل شهر تقريبا، وقد عثر على جثتها وبجانبها طفلها ابن الست سنوات، احد أبنائها الثلاثة .

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]