استمرارا لفعاليات قطار معرض الصور والرسومات الذي تقيمه لجنة متابعة قضايا حريات الاسرى والجرحى والشهداء المنبثقة عن لجنة المتابعة العليا للجماهير العربية وبالتعاون مع مؤسسة يوسف الصديق لرعاية السجين ، فقد انتقل المعرض اليوم الخميس ليعرض في دار القرآن الكريم بجانب مسجد البخاري في قرية جلجولية في المثلث الجنوبي ، وسيتم افتتاحه من قبل الشيخ رائد صلاح رئيس لجنة متابعة شؤون الاسرى وعضو لجنة الاسرى السيد محمود مصري والد الاسير محمد مصري الذي يمضي في السجن 10 سنوات .

هذا وناشد عضو اللجنة السيد محمود مصري "ابو رأفت" اهلي المثلث والجماهير العربية زيارة معرض الصور في جلجولية تضامنا مع قضية الاسرى العادلة .

اما الشيخ فراس العمري فقال : هذه المحطة الثانية في محطات قطار الفعاليات فبعد ان تم عرضه الاسبوع المتضي في باقة الغربية نقل اليوم الى المثلث وسيستمر نقله الى الكثير من القرى العربية وذلك دعما لصمودهم وتحديهم للسجان .

ودعا مدير مؤسسة يوسف الصديق فراس العمري الجماهير العربية للمشاركة غدا الجمعة في المهرجان الذي سيقام في قاعة الخيام في الطيبة على شرف تحرر الاسير عمار الشرشير وذلك بحضور رئيس لجنة الحريات الشيخ رائد صلاح بعد صلاة المغرب مباشرة .

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]