زار اليوم قائد لواء الشمال في الشرطة، روني عطيّة، وبمرافقة قائد شرطة مسجاف يورام ازولاي ووفد مرافق لهم بلدية سخنين اليومن والتقوا مع رئيس بلدية سخنين مازن غنايم، وبحضور العشرات من الشخصيات المحليّة وأعضاء إدارة فريق إتحاد ابناء سخنين، وذلك ضمن الاستعدادات للمباراة المصيريّة المرتقبة يوم السبت القادم بين اتحاد ابناء سخنين وبيتار القدس، وذلك على ملعب الدوحة البلدي في سخنين.

المشجعون آتون لمشاهدة مباراة، وليس ثكنة عسكرية

خلال اللقاء، قال رئيس بلدية سخنين مازن غنايم إنّ المباراة مصيريّة ومهمة، وكل سخنين مشاركة من أجل ان تكون مباراة بروح رياضيّة، مؤكدا انه لا يمكن رؤية الدرجة العليا بدون اتحاد ابناء سخنين وبيتار القدس، داعيا الى احترام النتيجة مهما كانت، وأن يأخذ كل منا مسؤوليته حول اي نتيجة ممكنة خلال المباراة. وأضاف: "كمية الشرطة كثيرة، واقول أن العدد كبير، وكل مشجع رياضي عليه ان يرى مباراة كرة قدم وليس ثكنة عسكرية، واطلب ان يتم تقليص هذا العدد من الشرطة، وطلبي ان نتعاون مع بعضنا من أجل عبور المباراة بسلام، وان تكون عبرة لكل مواطني البلاد بأن يشعروا بالأمن والأمان بكل مباراة". ودعا غنايم الشرطة الى التحلّي بالصبر بأي أحداث ممكن ان تكون.

ليست مشكلتنا، بل مشكلة بيتار!
أما رئيس إدارة فريق اتحاد ابناء سنين محمد ابو يونس، فقد قال: "الفريق يتم تمويله من خلال التبرعات والرعايات، وهناك من تجنّد من أجل تقديم الرياضة في سخنين والوسط العربي، وقوتنا الاقتصادية ليست مثل باقي النوادي الرياضية في الدرجة العليا، وبالتالي اطلب بان تقف الشرطة الى جانب الفريق، وان يصل كل مشجع بسلام ويخرج بسلام من المباراة، واقول أنّ كافة الفرق الرياضية وصلت سخنين، وقامت بالتجول في سخنين واماكنها التجارية بروح رياضية، الا ان هذا يحصل فقط مع حضور بيتار القدس، وبالتالي هذه ليست مشكلتنا نحن، ونحن نحترم كل زائر، وهو مرحّب به، وهنا اطلب عدم الضغط كثيرا على فريق ابناء سخنين".

ليس احتلالا...

روني عطيّة، وخلال حديثه لوسائل الاعلام، قال أنّ الشرطة تتواجد اليوم في هذا اللقاء من أجل الجلوس معا بهدف الخروج من مباراة مصيرية بسلام. وردا على سؤالنا حول الكم الهائل من الشرطة، هل هو احتلال، قال: "لن نحتل سخنين. يشارك 500 شرطي في المباراة من أجل ان تضمن الشرطة مباراة بأجواء رياضيّة وروح رياضيّة، وكل نتيجة يجب تقبلّها بروح رياضيّة مهما كانت للطرفين". وأكّد عطية ان هنالك جمهور واع وأنّه يستطيع تقبّل كل نتيجة.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]