نظمت شركة الكهرباء   مهرجانا تكريميا لاطفال طريق النور 2013 وذلك في مركز الارشاد والتوعية في شركة الكهرباء في الخضيرة بمشاركة الاف الطلاب من الوسط العربي واليهودي من العديد من المدارس في البلاد المشاركة في المشروع والذي يهدف الى زيادة الوعي لدى الطلاب وعائلاتهم لكيفية استهلاك الكهرباء بشكل سليم ولزيادة الوعي في كيفية تجنب الحوادث الناجمة عن استعمال غير سليم وخطير للاجهزة الكهربائية.

هذا وقد شارك في هذا اليوم العديد من كبار المسؤولين والموظفين في الشركة , كما وشارك ايضا عدد كبير من المدراء والمربين. كما وزار الطلاب المشاركين شركة الكهرباء حيث عمل مركز الارشاد على تقديم شرح وافيا حول كيفية استعمال الكهرباء وعن الخطورة الناجمة من الاستعمال الغير صحيح مبينين العديد من الامثلة عن اشخاص قد تعرضوا للموت بسبب استعمالهم للكهرباء بطريقة خاطئة, كما وقدم ايضا شرحا عن كيفية اساليب انتاج الكهرباء المتعددة مثل الريح والطاقة الشمسية والفحمية والبخارية.


هذا وقد اجرى رئيس مجلس ادارة شركة الكهرباء السيد افتاح طال زيارة ميدانية خلال الحفل والذي ابدى كافة الشكر والتقدير لكل الطلاب المشاركين في هذا المشروع مؤكدا على ان هذا المشروع عدا انه يعمل على زيادة الوعي لدى الطلاب , الا انه في الوقت ذاته يدعم العمل المشترك والتعايش بين الطلاب في البلاد بغض النظر عن قوميتهم وديانتهم. تجدر الاشارة الى ان هذا الفعالية تأتي ضمن سلسلة من الفعاليات التعليمية والتثقيفية التي تعمل على تنظيمها شركة الكهرباء وذلك ضمن مشروع طريق النور.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]