26 يومًا على اختفاء نتالي الهبرة (17 عامًا) من مدينة يافا-تل ابيب والتي اكدت الشرطة انه وحتى هذه اللحظة لا يوجد أي مستجدات بموضوع الفتاة مؤكدة انها لم تتمكن حتى هذه اللحظة من الوصول الى أي طرف خيط يوضح على الاقل ان ما زالت على قيد الحياة!!.

والدا الفتاة لم يجدا امامهم أي طريقة ليتمكنوا من الاطمئنان على حياة ابنتهم التي اقترب على اختفاءها قرابة الشهر، الا ورقة بيضاء كتبوا عليها مطالبتهم اياها بالعودة الى احضان عائلتهم التي تحبها وتفتقدها حيث قال السيد موسى الهبرة والسيدة كرستين الهبرة والدا الفتاة: "نحن نتوسل الك ونطلب منك ان تتصلي بنا، نحن نشتاق لك ولسنا غاضبين من تصرفك هذا، فقط عودي الينا، فنحن لا يمكننا ان نعيش من دونك، او على الاقل اعلمينا بأي طريقة انك ما زلتي على قيد الحياة، فأنت الاغلى في حياتنا".

حب، وشاب مسلم

ويقص والد الفتاة عن اختفائها قائلا "خلال الشهرين الماضيين نشأت علاقة حب بين ابنتي وبين شاب مسلم، الامر الذي رفضناه وحينها قررنا ان نبعد ابنتي وارسلناها الى بيت عمها في حيفا حيث بقيت هناك لمدة اسبوعين ومن ثم اختفت ولم نعلم عنها أي شيء".
واردف قائلا:" لقد بقيت في بيت عمها لمدة ثلاثة اسابيع ومن ثم وفي تمام الساعة الواحدة والنصف، جمعت ملابسها واغراضها وخرجت من البيت".

هذا ومن خلال التحقيقات التي تعمل عليها الشرطة فقد علم مراسلنا على ان الشرطة قامت بأجراء تحقيق مع عشيق الفتاة الا انها تأكدت ان الشاب ايضا لا يعلم أي شيء عن مكان الفتاة، الامر الذي يتنافى على الاطلاق مع اتهامات والد الفتاة والذي اكد انه هو الضالع الاول باختفاء ابنته حيث قال "انا اعتقد ان هذا الشاب وراء اختفاء ابنتي ويعلم مكانها، فقد حاولت التحدث مع والد الشاب الا ان عائلة الشاب لا تمانع على الاطلاق هذه العلاقة".

الشرطة قلقة على مصيرها

كما واكد رئيس طاقم التحقيق القائد ميري لبد ان الشرطة قلقة على حياة الفتاة حيث قال "نحن نبذل كافة جهودنا لتتبع اثرها والبحث عنها بصورة مكثف، فنحن نعمل بإستمرار على تتبع ان كانت قد فتحت حساب بنكي او توجهت الى العمل في أي مكان فهي بالضرورة بحاجة الى المال، ونطالب كل من يراها يتصل على الشرطة على الفور".

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]