اعلن رئيس المجلس المحلي في قرية كفر برا محمود عاصي عن نيته لترشيح نفسه للإنتخابات القادمة لرئاسة المجلس المحلي، والتي ستجري مع باقي السلطات المحلية في البلاد في الثاني والعشرين من شهر اكتوبر الجاري.

وقال محمود عاصي في حديثه لمراسلنا:" حتى الان يوجد في الساحة ثلاث مرشحين، شخصيا قمت بإجراءات اتصالاتي مع العائلات الاخرى في كفر برا لتشكيل ائتلاف وتحالفات، حتى الان لا يوجد اي امر نهائي، ولا افضل التطرق لهذا الامر حاليا، ولموضوع الانتخابات بشكل عام لانه ما زال الحديث مبكرا عنها، وفي الاسابيع القادمة سأقوم بالافصاح عن الامور بشكل مفصل اكثر".

" المرشح اكرم عاصي لا يشكل اي خطر علي داخل عائلتي"

وأضاف:" لدي حظوظ عالية للفوز برئاسة المجلس المحلي ومن الجولة الاولى ايضا، واقوم بالتجهيز لبرنامج عملي للدورة الثانية حتى انني وضعت في سلم اولوياتي بناء مدرسة ثانوية، إنشاء منطقة صناعية وتوسيع مسطح البناء في القرية ليكون هناك مساحات لبناء الشقق السكنية لا سيما للازواج الشابة".

وعن وجود مرشح ثاني في عائلة عاصي، وهو اكرم عاصي قال:" احترم اكرم عاصي جدا، وكما يعلم الجميع انه كان مديرا للمركز الجماهيري في القرية، لكنني لا ارى به منافسا حقيقيا لي داخل العائلة، وهذا لا يؤثر على شعبيتي وكمية الاصوات التي ستمنحني اياها عائلتي، عائلة عاصي".

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]