اعلن السيد بهجت جبارين، أحد كبار نشطاء العمل الشعبي في قرى طلعة عارة، انه وبعد سبات عميق ساد الحلبة السياسية في طلعة عارة وبعد ما شوهد من تخطب في موضوع الرجل الملائم لقيادة المجلس المحلي، أنه ينوي ترشيح نفسه لرئاسة المجلس المحلي طلعة عارة، وذلك بهدف تحسين الوضع المزري - على حد وصفه - في العديد من المجالات التي تعاني وتشتكي منها قرى مجلس طلعة عارة الخمس: مصمص، مشيرفة، البياضة، زلفة، وسالم.
هذا وقد اكد جبارين على انه وعلى مدار 35 عاما يعمل على تحسين ظروف القرى الخمس، مؤكدا انه يرى بنفسه الشخص المناسب لمهام قيادة مشروع تطوير قرى طلعة عارة، حيث قال: "على مدار 35 عاما وانا اعمل على تحسين ظروف حياتنا في قرانا، والان ارى نفسي الشحص المناسب لمهام قيادة مشروع لتطوير قرانا في شتى المجالات من خلال موقع رئيس المجلس المحلي. تؤلمني اوضاع قرانا ومواطنيها المظلومين والذين لا يحصلون حتى على ادنى الخدمات الاساسية الحياتية".

وأضاف جبارين: "لقد مررت بتجربة على مدى عشرات السنين من معاركة السلطات الحكومية المعنية والمتجاهلة والمتنصلة من مسؤلياتها لتطوير قرانا".
واختتم قائلا: "ان اندفاعي لقيادة المجلس المحلي فقط لارادتي الشخصية لتامين مستقبل ابنائا جميعا والنهوض لحياة افضل. وسأكون -بعون الله - عند حسن ظن جميع مواطني قرانا دون استثاء اي مواطن"
كما واكد السيد بهجت جبارين انه سيطلع الجمهور لاحقا على الكثير من انجازاته الكثيرة على مدار السنين الماضية وحتى هذه الايام سواء على المستوى العمل الشخصي او على المستوى الجماهيري لمصلحة مواطني قرى طلعة عارة .

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]