اعلن المحامي ماضي هيب عن نيته خوض انتخابات الرئاسة لمجلس محلي زرازير، واصدر الهيب بيانان على اهالي القرية وصل نشخة منه لموقع بكرا، حيث طرح من خلال بيانه التطلعات المستقبلية للنهوض في القرية وتطويرها داعيا الى الحفاظ على الهدوء خلال فترة الانتخابات.

البيان الصادر عن المحامي ماضي الهيب

في ظل ما يدور في بلدنا من حراك انتخابي رأيت من واجبي أن أتوجه إليكم بما فيه مصلحة البلد وما يصلح شأنه. وبما أنني احد أفراد الجيل الصاعد من أبناء بلدي الكرام رأيت أن أسلط الأضواء على نفسي لكي تروني كما أنا لا أخفي عليكم شيئاً من حقيقتي لكي يتسنى لكم الخيار الصائب والحكيم في جولة الانتخابات التي سنخوضها.

قرّرت أن أرشّح نفسي للانتخابات، لا لمنصب تشريف، بل لمنصب تكليف

ابنكم وأخوكم ماضي صالح خليل البشير أحد أبناء هذا البلد الطيب ولدت وترعرعت معكم فيه وهذا ما يوجب علي أن انهض به إلى أعلى مراتب ألرفعه والكرامة والشرف من خلال رفع مستواه العلمي والثقافي والاقتصادي وكل ما يضمن له الحرية والعيش الهنيء بكرامه وإباء. وبما إنني امتلك الرؤيا الجيدة لتحقيق هذا الهدف السامي قرّرت أن أرشّح نفسي للانتخابات، لا لمنصب تشريف، بل لمنصب تكليف، والذي من خلاله استطيع إخراج رؤياي إلى حيز الوجود مستعينا بكادر من شبابنا الذين يمتلكون القوة والإرادة الكافية وشيوخنا الذين يمتلكون الحكمة الوافية لتصبح هذه الرؤيا حقيقة فعاله.

خوض جولة الانتخابات بصوره نزيهة وشريفه لرئاسة المجلس وعضويته

أيها الاباء والأمهات أبناء بلدي جميعا رجالاً ونساء من أجلكم وبكم نتمكن من تطوير بلدنا في جميع مجالات الحياة . من اجل ذلك قررت مع إخوة لي من أبناء هذا البلد الجادين في تحسين ظروفه خوض جولة الانتخابات بصوره نزيهة وشريفه لرئاسة المجلس وعضويته , كما وأدعو الجميع من أعضاء ومرشحين يرون إننا نستطيع أن نتوحد معاً بالانضمام لقائمتنا, لهم ما لنا وعليهم ما علينا.
أخواني أخواتي أنا أقدركم جميعاً وأحفظ كرامتكم جميعاً شيباً وشبابا ولا أنسى نصف المجتمع من النساء فلكن أخواتي لا بد أن يكون دور هام وضروري في صنع واتخاذ القرار والتغيير.
أنني مطلع على احتياجاتنا وسأسعى لتحسين ظروفنا في جميع نواحي الحياة وعلى رأسها جهاز ألتربيه والتعليم والرياضة والنوادي الملائمة لكل فئة من فئات المجتمع, وتطوير البنية التحتيّة, وحل مشكلة قسائم البناء,وتحسين خدمات الرفاه الاجتماعي, وإيجاد فرص عمل للجميع بما يكفل لهم الحياة الحرة الكريمة.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]