شهدت ساحة الأبناء في المدرسة الشاملة كسرى سميع متعددة المجالات احتفالا كبيرا لتكريم الطلاب المتفوقين من كافة الصفوف والمشاريع العلمية والذين حصدوا أعلى المعدلات في كافة المواضيع الدراسية وبتفوق كبير .

وقد شارك في الاحتفال حشد غفير من الأهالي والضيوف الذين حضروا من شبكة عمال ومفتشين وممثلين عن كلية سخنين إضافة إلى ممثلي لجنة الأهالي وأعضاء الهيئة التدريسية .

وقد القي مدير المدرسة الأستاذ نزير رباح كلمة جاء فيها ان المدرسة منذ تأسيسها قبل ثلاثين عاما وحتى اليوم والعطاء مستمر والعين ساهرة ترعى الطلاب وتسعى بكل طاقاتها من اجل إيصالهم للتفوق والتميز واليوم نحصد معكم ثمرة التفوق التي أحطناها برعايتنا لذا أتقدم بشكري لكل أب وأم سهرا من اجل متابعة دراسة أولادهم وتحصيلهم فأولادنا هم البذرة الصالحة التي ستنبت وتكبر فهنيئا لكم بنجاحهم وتفوقهم .

إما مديرة المرحلة الإعدادية المعلمة نهى عبدالله فقد تطرقت في كلمتها إلى تفوق وتميز المدرسة بطلابها المتفوقين الذين حققوا العديد من الانجازات العلمية في كافة المشاريع العلمية التي تنفذ في المدرسة مثل براعم الطب وبراعم التخنيون والباحث الفيزيائي والعديد من المشاريع التكنولوجية التي حصلت على اعلي الجوائز العلمية .

هذه المشاريع والانجازات تضع المدرسة في طليعة المدارس في الدولة بعدها القي رئيس لجنة الأهالي السيد ياسر غضبان كلمة اكد فيها على أهمية التفوق ودور الأهل في إيصال ابنهم للامتياز والتفوق .

ثم توجه الطلاب المتفوقون إلى المنصة لاستلام ميدالية وشهادة تفوق من قبل الضيوف والمربين

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]