يحتشد فلسطينيون وشركات كبرى وراء المغني الفلسطيني محمد عساف في محاولة أخيرة للتصويت لصالحه في الحلقة التالية من برنامج "أراب آيدول".

وعساف أول فلسطيني يتأهل لبرنامج "أراب آيدول" نسخة الشرق الأوسط من البرنامج الأميركي الشهير «أميريكان آيدول» الذي يؤدي فيه المتسابقون عروضاً يحدد الفائز فيها أعضاء لجنة تحكيم وتصويت المشاهدين.

وقال مشهور الوحواح أحد القائمين على دعم حملة عساف في الضفة الغربية، إنه يتوقع ان تنجح الحملة في جذب قرابة 2 مليون رسالة لصالح محمد عساف في الساعات القادمة من الشركات الفلسطينية العاملة في هذا المجال.

ولتشجيع الدعم لعساف وهو أحد ثلاثة متسابقين في المرحلة النهائية خفضت شركتان فلسطينيتان لخدمات الهواتف المحمولة أسعارها للرسائل التي تصوت لمصلحته.

كما يضخ "بنك فلسطين" المال في الحملة ووعد بأن يتحمل تكلفة 350 ألف رسالة تصويت لعساف والتي تبلغ قيمة كل منها قرابة شيكلان، ووضع لافتات كبيرة عليها صورته في تقاطعات رئيسية في غزة والضفة الغربية.

أغاني عساف في كل مكان

ويقول إعلان إذاعي وتلفزيوني بالأراضي الفلسطينية حيث تشغل السيارات أغاني عساف في كل الشوارع "صوت وبنك فلسطين راح يصوت معك".

وتحدث الرئيس الفلسطيني محمود عباس إلى عساف هاتفياً وطلب من السفارات الفلسطينية في الخارج حث المغتربين على التصويت له ووصف المغني بأنه "فخر لفلسطين والأمة العربية".

وأعلنت شركة "جوال" الفلسطينية للهواتف المحمولة عن جوائز قيمتها عشرة آلاف دولار للعملاء الذين يرسلون أكبر عدد من الرسائل النصية لاختيار عساف.

وتعرض بعض المقاهي في مدينة رام الله في الضفة الغربية إرسال رسالة نصية تختار عساف مقابل كل قدح قهوة يطلبه الزبائن.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]