لبّت شبكة مطاعم “kfc” طلب الفنانة الاماراتية احلام سريعاً بعدما عبرت عن رغبتها على الهواء مباشرة امام الملايين انها تريد تناول دجاج كنتاكي.

وما ان انتهى برايم “اراب آيدول” حتى وصلت عبوات دجاج الـ “كنتاكي” الى كواليس استديوهات “ام بي سي” تلبية لرغبة احلام التي على ما يبدو ان طلباتها تحولت الى اوامر جراء هذا الاعلان القوي لاحد رعاة البرنامج.

وقد نشرت انابيلا بعض الصور على صفحتها الخاصة على موقع تويتر تظهر فيها مع زوجها الطبيب نادر صعب واحلام وهم يأكلون الكنتاكي في كواليس البرنامج وعلقت على احدى الصور ممازحة “جراح التجميل نادر صعب ينصح باكل كنتاكي”.

فوجئت المطربة الإماراتية أحلام، بقيام الدكتور نادر صعب بإهدائها مجموعة من الكريمات الباهظة أثناء احتفالها بعيد زواجها العاشر من مبارك الهاجري، الذي أقيم في أحد مطاعم منطقة بكفيا الجبليّة في قضاء المتن في لبنان.

تحتوى مكونات هذه الكريمات التي صنعها في سويسرا على الكافيار، الذهب والخلايا الجذعية، وتأتي الهدية بعلبتين، الأولى تحتوي على خمس كريمات أما الثانية فتضمّ مستحضرين للعناية بالبشرة.

وقال صعب إن هذه الكريمات هدفها الحفاظ على بشرة أحلام خصوصاً أنها تتعرّض للأضواء باستمرار، فضلاً عن المكياج الذي ينهك البشرة، والضغط النفسي الذي يؤثر سلباً على نضارتها ونوعيتها.

من جانبها قالت أحلام إنها سبق وزارت المستشفى الملكي الخاصّ بالدكتور نادر صعب وأعلنت أنها بدأت تستخدم تلك المستحضرات التجميلية التي حصلت عليها .

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]