احتفلت ثانوية عتيد في قلنسوة بحفل تخرج الفوج التاسع والعشرين من طلابها الخريجين، وذلك في احتفال كبير اقيم في قاعة البرج في البلدة، بمشاركة اهالي الطلاب وجميع طاقم الهيئة التدريسية الذين اثنوا على الحفل وما حمله من معاني معبرة.

ابتدء الاحتفال باستقبال الطلاب الخريجين على انغام الموسيقى والتصفيق الحار، تعبيرا على الفرحة، ثم اعتلى منصة الاحتفال الطالب شداد مرعي ليتلي ايات عطرة من الذكر الحكيم بصوته الجميل. بعدها تحدث مدير المدرسة المربي عبد الحميد مرعي، مشيرا الى اهم الانجازات التي حققتها المدرسة ومدى اهتمامهم في المسيرة التعليمية في سبيل ضمان النجاحات للطلاب وتخريج افواج يحتذى بهم من اجل ضمان مستقبلهم. كما وبارك لجميع الخريجين وطلب منهم ان يشقوا طريقهم الاكاديمي ليصلوا الى ما يصبون اليه.

وكان ايضا من بين المتحدثين القائم باعمال رئيس بلدية قلنسوة عبد الكريم جمل الذي بدوره اكد على ان البلدية مستمرة في دعم المسيرة التعليمية من كافة الجوانب، وانهم يكرسون كل جهدهم من اجل توفير اجواء تعليمية مريحة لجميع الطلاب والمعملين، واكد على انه يفتخر بطلاب قلنسوة الخريجين الذين تخرجوا بشهادات يفتخر بها.

وتحدث ممثل شبكة عتيد تيسير محاميد عن نجاح ثانوية عتيد في قلنسوة، الذي حققته طوال هذه الفترات. اما كلمة المعلمين القتها المربية رئام مرعي التي اثنت على الطلاب والرسالة الكبيرة التي اداها المعلمين من اجل تخريج طلاب ناجحين.

ثم كانت كلمة باسم الطلاب الخريجين قدمتها رئيسة مجلس الطلاب سهير زبارقة التي شكرت ادارة المدرسة والمعلمين على عطائهم وتفهمهم للطلاب، كما دعت الخريجين الى اختيار المستقبل الذي يناسبهم.
هذا وتخلل الاحتفال العديد من الفقرات التي من خلالها استمتع الحضور لفقرة عزف مميزة وجميلة قدمها الطالبين اثار ابو علي و محمد عبد الليل بالإضافة لفقرة تراثية وعرض للدبكةالشعبية قدمتها فرقة مدرة السلاموقدمت الطالبة اسيل ابو راس فقرة شعرية، وشمل الاحتفال ايضا عرض مسرحي من تمثيل الطلاب، عن اليوميات للعائلة العصرية وفي نهاية الحفل تم توزيع الشهادات على الخريجين .

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]