كان بعضا من نجوم المنتخب الاسباني قد أبدوا استيائهم عقب مباراة منتخب بلادهم ضد الأوروغواي في الجولة الأولى من كأس القارات وذلك لادعائهم بأنه أثناء المباراة تمت سرقة أموالا خاصة بهم من الفندق الذي يقيم فيه المنتخب .

وبالفعل فتحت الشرطة البرازيلية تحقيقيا حول ذلك لمعرفة الحقيقة ، والتأكد من صحة ادعاء نجوم اسبانيا ومن هؤلاء الذين قاموا بالسرقة .

ولكن أثناء تحقيقيات الشرطة اكتشفت أن ما ادعاه بعض نجوم اسبانيا كان كذبا ، لأنهم عقب المباراة وبعدما ذهبوا إلى غرفهم قام بعض اللاعبين بجلب فتيات الليل وذلك لقضاء ليلة حمراء .. حيث لعبوا القمار وسهروا وشربوا الخمور عقب اللقاء مباشرة .

وأعلن موقع Globoesporte البرازيلي أنه حتى الواحدة صباحا كان كل شيء على مايرام مع الاسبان ، ولكن بعد ذلك حدثت هذه الاشياء ، حيث تم جلب خمس فتيات لغرف خمسة لاعبين وعضو من اللجنة الفنية .. وبطبيعة الحال اشتد سكر اللاعبين في هذه الليلة .. وفي الصباح اكتشفوا سرقة ألف يورو ..
الاسماء التي تأكدت التهمه لها هم كاسياس قائد المنتخب وبيكية واضافت المصادر الاسبانية كل من راموس وكازورلا وانيستا
 وووفقا للمعلومات لدىGloboesporte، فإن الفندق الذي يقيم فيه المنتخب الاسباني كان غاضبا عندما تسرب أمر السرقة الذي نشره بعض اللاعبين الآسبان ، والذي بلا شك يؤثر على سمعة الفندق، وفي الوقت نفسه نفى موظفو الفندق اي علاقة لهم بهذه السرقة خاصة أن كل شيء تم كشفه من خلال كاميرا الآمن التي التقطت بعض الصور .. وعندما علم الاسبان كشف أمرهم حاولوا التكتم وغلق هذه القضية .. ولكن الصحف البرازيلية كشفت المستور .. وعرضت فضيحة النجوم الآسبان أمام الجميع ..

وبلا شك فإن تصرف بعض اللاعبين بالاعلان عن السرقة لم يكن ذكيا لأن ذلك كان المفتاح لكشف هذه القضية ولاظهار هذه الفضيحة أمام الجميع .. خاصة أن اللاعبين ليسوا في نزهة وإنما في بطولة لكرة القدم ..
 

 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]