احتفلت جامعة بوليتكنك فلسطين في الخليل، اليوم الموافق 26 حزيران 2013، بتخريج الفوج الثاني والثلاثين من طلبة الدبلوم.

وتم إجراء حفل التخرج برعاية رئيس مجلس رابطة الجامعيين "رئيس مجلس أمناء جامعة بوليتكنك فلسطين" الأستاذ أحمد سعيد بيوض التميمي، وأعضاء مجلس رابطة الجامعيين، ورئيس الجامعة الدكتور إبراهيم المصري ونوابه وأعضاء من المجلسين الثوري والتشريعي وعمداء الكليات وأعضاء الهيئتين الأكاديمية والإدارية، وحشد كبير من المؤسسات الرسمية والأهلية في محافظة الخليل إضافة إلى ذوي الخريجين.

وفي بداية الحفل عزف السلام الوطني الفلسطيني فيما تلا الشيخ نبيل صلاح آيات عطرة من القران الكريم، وتولى أ. يونس الفسفوس وم. عبد الفتاح النجار عرافة الحفل.

ثم ألقى رئيس مجلس رابطة الجامعيين كلمة رحب فيها بالحضور في هذا العرس الوطني مستعرضاً مسيرة الجامعة وتطورها في تحقيق الأهداف على مختلف المستويات العلمية من برامج ومختبرات وأبنية، مطمئناً بأن جامعة بوليتكنك فلسطين تسير إلى الأمام شاكراً كل المساهمين في إنجاح الحفل وهنأ الخريجين والخريجات بتخرجهم وطالبهم بان يكونوا سفراء لجامعتهم في مختلف الميادين.

كما أكدّ رئيس الجامعة حرص الجامعة على انتقاء برامجها لتكون ملبية لاحتياجات المجتمع ومنسجمة مع إستراتيجية التعليم العالي الفلسطينية ومواكبةً لروح العصر ومؤكداً على نشر ثقافة الشراكة مع مؤسساتنا الوطنية: الأهلية والحكومية، ومع القطاع الخاص؛ من خلال المؤتمرات والفعاليات، والمشاريع المشتركة كمركز الحجر والرخام وبرامج الماجستير المشتركة وغيرها.

مشيراً إلى دور وحدة الخريجين بالجامعة، بتنظيم العديد من الدورات المجانية لتحسين المهارات وتأهيل الخريج بشكل أفضل للسوق.

وقال "حق لكم أيها الطلبة أن تفخروا بكليتكم، كلية المهن التطبيقية، هذه ال كلية التي نمت وتطوّرت، فأصبح عدد طلبتها حوالي 2000 طالب وطالبة، وتضم أكثر من 25 تخصصاً في مجالات عديدة كان آخرها برامج دبلوم الأنظمة الذكية في المباني، والتسويق، وإدارة المشاريع التي تم اعتمادها هذا العام.

وفي ختام كلمته بارك للخريجين وذويهم تخرجهم متمنياً لهم التوفيق والنجاح في حياتهم وشكر جميع الجهات والشركات والبنوك الداعمة لهذا الحفل على مساهمتهم في إنجاح هذا الحفل.

وتخلل الاحتفال العديد من الفقرات من الكلمات والوصلات الفنية، وعبّرت الخريجة مرام حسونة – في الكلمة التي ألقتها نيابة عن خريجي وخريجات الجامعة عن اعتزاز الخريجين والخريجات بتخرجهم من هذا الصرح العلمي الشامخ وأثنت على الجهود التي قدمتها لهم الجامعة ومجلس أمنائها وإدارتها ومدرسيها حتى وصلوا إلى منصة التخريج، وقامت بإهداء هذا التخرج والتفوق إلى الأهالي الذين سهروا الليالي حرصاً على نجاح أبنائهم.

وفي نهاية الحفل، ردد الخريجون القسم معاهدين بأن يحافظوا على العلم والمعرفة ورسالة الجامعة. واختتم الحفل بتوزيع الشهادات على طلبة الجامعة بمصادقة رئيس مجلس الأمناء على استكمال تخرجهم.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]