دعا عز الدين عماش رئيس المجلس المحلي جسر الزرقاء، الشباب الجسراوي إلى الانخراط في العمل الاجتماعي والجماهيري والقيايدي ضمن مجموعات شبابية تطوعية وقيادية، وتسخير طاقاته في خدمة المجتمع الجسراوي لإنجاز الكثير منالمهام والأعمال التي تفسح المجال أمامهم للعمل على رفعة البلدة ونهضتها من خلال سواعد أبنائها. وأكد رئيس المجلس المحلي، في كلمته التي ألقاها أمام الحفل الذي نظمته المدرسة الثانوية الشاملة في احتفالها بتخريج الفوج الـ21 مساء اليوم الاحد حيث اشار رئيس المجلس المحلي أهمية العمل الشبابي ودوره الكبير والمهم في استثمار واستلهام طاقات الشباب الجسراوي وتنمية مهاراتهم وتوجيهها في مكانها الصحيح ورفع مستوى الحياة الاجتماعية والاقتصادية والثقافية للمواطنين، مشيرا إلى أن دوافع العمل والعطاء في جسر الزرقاء هي واقع جسر الزرقاء الصعب والذي بحاجة الى العمل المشترك ما بين الجميع خصوصا الشباب الذي هم عماد المستقبل.

هذا وقد استهل الاحتفال بكلمة ترحيبية خاصة من قبل عريفي الاحتفال محمد اياد وزمزم عماش والذين قدموا تهانيهم ومباركتهم للطلاب الخريجين متمنيين لهم مستقبل ناجح في مختلف اختياراتهم.

مدير المدرسة محمد محسن استهل كلمته بتقديم تهانيه باسمه وباسم اعضاء الهيئة التدريسية الى جميع الطلاب الخريجين على دورهم الريادي في قيادة المدرسة الى انجازاتها التعليمية والتربوية كما شكر ممثلي السلطة المحلية ووزارة المعارف ولجنة اولياء امور الطلاب على عطائهم المتميز لانجاح المسيرة التعليمية والتربوية في المدرسة .

 وشمل الاحتفال كلمة وزارة المعارف قدمها المفتش زكريا حردان ,كما وتحدث اسامة جربان رئيس لجنة اولياء امور الطلاب, كذلك مدير قسم المعارف علي عماش حيث قدموا جميعهم تهانيهم للطلاب الخريجين مطالبين اياهم الاستمرار بمشوار التعليمي الاكاديمي.

كما وشمل الاحتفال على مجموعة غنية من الفقرات الفنية والموسيقية والتراثية من ابداع الطلاب.

وتوج الاحتفال بتسليم الشهادات على الطلاب الخريجين الذين اعربوا عن سعادتهم لتخرجهم مقديمن الشكر لمربييهم ومعلميهم واهاليهم على دعمهم ومرافقتهم لهم خلال مسيرة تعليمهم والتي استمرت 12 عاما من الجد والاجتهاد وطلب العلم .

محمد لطفي رئيس لجنة اولياء امور الطلاب العامة في قرية جسر الزرقاء والذي شارك في الاحتفال اعرب عن سعادته وفرحته للتميز الخاص الذي اظهره الطلاب في حفلهم التخريجي مطالبا اياهم بالاستمرار بطلب العلم واكمال مسيرة تعليمهم الاكاديمي .

هذا وقد اشرف على الاحتفال المربي ابراهيم مرعي مركز التربية الاجتماعية في المدرسة.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]