احتفلت المدرسة الثانوية عى اسم المرحوم جمال طربيه في سخنين بتخريج فوجها الأربعين، وذلك في قاعة المركز الجماهيري في سخنين، وبلغ عدد الخرّيجين والخرّيجات 300 طالب. وعلى أنغام الموسيقى دخل الطلاب المحتفى بهم الى القاعة وسط تصفيق حار من الأهالي، فيما أقيم احتفال تولى عرافته كل من مجد غنايم وسجى خلايلة.

وتخلل الاحتفال كليمات عديدة قدّمها كل من مدير المدرسة كمال طربيه، والذي عدّد انجازات المدرسة المختلفة ومساعي الإدارة نحو رفع مكانتها  علميا وثقافيا وتربويّا، تلاه مازن غنايم الذي عدد الانجازات التي حققتها البلدية في مجال التعليم. كما وتخلل الاحتفال ايضا كلمات عديدة قدمّها كل من مفتش المدرسة د. خالد عزايزة، رئيس لجنة أولياء الامور فيصل بدارنة، وكلمة الخريجين عمرو بشير.

وتخلل الاحتفال ايضا العديد من الفقرات التركيميّة، حيث تم تكريم الطلاب المتفوقين في الفوج السابق، والذين شاركوا في حفل التخريج، بالاضافة الى تكريم كلمن رئيس لجنة الاولياء فيصل بدارنة. وبعها اقيم برنامج فني حيث قدمت الطالبة لينا خلايلة فقرة غنائية شاركها بالعزف حسين ابو علي، بالاضافة الى عرض لفرقة الدبكة بقيادة وارشاد حسام شلاعطة. وفي النهاية تم توزيع الشهادات على الخريجين والخريجات. 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]