نظمت جمعية المراة العربية ندوة شعرية استضافت من خلالها الدكتور الشاعر جمال سلسع وهو طبيب جلد وكاتب فلسطيني تم هذا بمناسبة صدور ديوانه الشعري الجديد "مازال يغسلنا الرحيل" الصادر عن دار الجندي بالقدس. وقد أقيمت هذه الأمسية في مقر الشبيبة العاملة والمتعلمة في الناصرة بأدارة وسيم عابد. وقد استقبلت رئيسة الجمعية السيدة سامية حسن والأدارة المدعوين بالورود من zer 4 u لصاحبته السيدة منى ناصر وهي احدى مؤسسات جمعية المرأة العربية.وقد عرضت سيدة الأعمال السيدة فريال بولس احدى منتوجات شركتها وهو شامبو "خمار" . وقد قدمت الأمسية السيدة منى ناصر عريفة الحفل وهي من المبادرات والمؤسسات لجمعية المرأة العربية , حيث رحبت بالضيوف الكرام .دعت السيدة منى رئيسة جمعية المراة العربية السيدة سامية حسن التي بدورها قامت بالترحيب بالضيوف الكرام حيث القت بعدها كلمتها التي شرحت بها عن الجمعيه وأهدافها .دعت السيدة منى ناصر السيدة سلوى ناصر عضوة الأدارة مهمة القاء نبذة عن حياة الشاعر وتم تقديم الدكتور الشاعر حيث اتحف الجمهور بألقاء قصائد فلسطينة من ديوانه الجديد ما زال يغسلنا الرحيل.كما واشترك في الأمسية الكاتبة الفنانة نهاي داموني التي اضفت رونقاً خاصاً للأمسية خلال غنائها للسيدة ام كلثوم .وتلاها الكاتب ناجي ظاهر حيث اتحف الجمهور بشعره . وبعد فقد كانت للدكتور- وهو ايضا طبيب جلد - مداخلة عن موضوع المرض الذي اكتشف علاجه وهو مرض الصدفية والأكزيما حيث عرض امام الجمهور محاضرة عن امراض الجلد والتي تم بعدها بفحص حالات من بين الجمهور .

وقد قام السيد خالد عوض مدير مركز السباط بأهداء الشاعر الدكتور كتاب القدس سجل مصوّر . ومسك الختام كانت بكلمة شكر من رئيسة الجمعية العربية للدكتور الشاعر جمال سلسع وتم أهدائه هدية رمزية سيحملها معه الى القدس كذكرى من جمعية المرأة العربية.
وفي هذا السياق شكرت عريفة الحفل السيدة منى ناصر جميع الذين ساهمو في انجاح هذا البرنامج وتم شكر السيدين وليد وسعيد حسن من صحيفة حديث الناس ومطبعة الوان الذين بدورهم قاموا بتمويل كل منشورات الجمعية, والسيد وسيم عابد على تبرعه بالقاعة . 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]