نظمت اللجنة الشعبية من أجل جسر الزرقاء بالتعاون مع جمعية "بسملة" وفرع التجمع الوطني الديمقراطي بالقرية، على مدار يومين، نشاطات لاستقبال شهر رمضان الفضيل.
وتخلل اليوم الاول توزيع الورود وبطاقات التهنئة على المصلين والاهل وابتهالات وأناشيد. ونطمت في اليوم الثاني، مسيرة رمضانية بمشاركة شبيبة جمعية بسملة وفرع التجمع، وتقدمت المسيرة فرقة الطبول بتوجيه مرشد الشبيبة القيادية عبد الرحمن فهمي عماش, وجاب المشاركون شوارع القرية، مهنئين الاهالي بحلول الشهر الكريم، وتفاعل الاهل مع هذه النشاطات التي أعادت أيام الماضي الجميل، الذي كان يعم بفعاليات تراثية وفلكلورية فترة استقبال شهر رمضان.
وفي حديث مع سائدة العلي– شهاب مديرة جمعية بسملة قالت:" أولا نهنئ الامتين العربية والاسلامية بمناسبة الشهر الفضيل، ونتمنى أن يكون فاتحة خير لاهلنا فلسطين ومصر وسوريا".
وقال محمود رشوان عضو فرع التجمع في جسر الزرقاء:" قمنا بالتعاون مع الاطر الفاعلة على الساحة الجسراوية بوضع برنامج امسيات رمضانية متنوعة، حيث سنستثمر فترة شهر رمضان لتوعية الشباب حول القضايا الملحة بالقرية وبالمجتمع العربي، مثل مخطط برافر وقضايا الارض والمسكن ومخاطر مشروع الخدمة المدنية".
 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]