التقى في الغرفة التجارية والصناعية مندوبون من بلدية الناصرة وجمعية الناصرة للثقافة والسياحة لوضع اللمسات الأخيرة على "أسبوع التسوق الرمضاني" في الناصرة، والذي سيقام من تاريخ 24.07.13 وحتى 27.07.13.

رئيس الغرفة التجارية والصناعية رجل الأعمال عامر صالح وإدارة الغرفة التجارية يدعون جمهور التجار وأصحاب المصالح في الناصرة للمساهمة الفعالة لإنجاح هذا الحدث الهام الذي يهدف لتشجيع الحركة التجارية للمصالح في الناصرة وذلك من خلال حملة تنزيلات غير مسبوقة بمناسبة شهر رمضان الفضيل .

يشمل أسبوع التسوق فعاليات تسويقية وثقافية متنوعه منها للأطفال ولجميع أفراد العائلة من ساعات الصباح حتى ساعات المساء وذلك من أجل جذب أكبر عدد من المتسوقين من سكان الناصرة والخارج للتسوق والشراء في الناصرة.

ستقام البرامج الثقافية المتنوعة على مدار الساعة في أكثر من موقع لضمان مشاركة أكبر عدد ممكن من المصالح التجارية في الناصرة.

الاشتراك في هذه الفعاليات يعطي المحل التجاري فرصة الانكشاف على عشرات الاّلاف من المتسوقين وستحصل المحلات المشاركة بالمقابل على إعلان في كراسة تصدر خصيصاً وتوزع ب 20 الف نسخه للترويج لأسبوع التسوق الرمضاني.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]