اختفت اثار احمد كيوان (49 عامًا) من مجد الكروم قبل اربعة ايام في مدينة القدس، وكان كيوان قد شد الرحال الى المسجد الاقصى مع حافلات مؤسسة الاقصى، لكنه لم يعود الى الحافلة في ساعة الاياب وما زالت اثاره مفقودة لغاية الان، كيوان متزوج وله اربعة من الابناء....مراسل بكرا التقى بزوجته وبعضو المجلس المحلي علي كيوان قريبه ليستوضح الامر منهما.

لم نبلغ الشرطة في اليوم الاول 

وعن اختفاء احمد تقول زوجته سامية: سافر مع حافلات مؤسسة الاقصى قبل اربعة ايام للصلاة والعبادة في الأقصى، وفي ساعة الاياب التي حددت من قبل المسؤولين في الباص لم يعد احمد، وانتظر الباص مدة ساعتين على امل ان يظهر احمد لكنه لم يأت، وكان مسؤول الحافلة يحيى الرفاعي قد اتصل بنا وابلغنا بالامر وقال انه لا يمكنه الانتظار اكثر مع 50 راكبا..

وتابع رفاعي: سيقوم بابلاغ المؤسسة عن اختفاء احمد وتعميم الامر على كل الحافلات لتنتظر اكثر من المعتاد عسى ان يظهر احمد لكن دون جدوى...

وتتابع كيوان: في اليوم الاول لم نبلغ الشرطة ايمانا مني ان احمد ربما رأى انها فرصة ويريد التجول في القدس، من جهة اخرى لم يساورنا خوف او شك لانه بالغ وليس طفلا، لكن مع مرور اليوم الثاني وعدم ظهور أي علامات عن احمد قمنا بابلاغ الشرطة وتعميم صورته.

وختمت كيوان: اناشد مجتمعنا العربي وبحق هذا الشهر العظيم ان يساعدوني في العثور على احمد.
 
اجتماع طارئ مع رئيس المجلس

وفي حديث لمراسلنا مع قريبه عضو المجلس المحلي علي كيوان قال: بداية نأمل ان يعود احمد سالما غانما الى افراد اسرته، من جهتي فقد تحدثت الى رئيس المجلس المحلي محمد مناع ابو العز وسنعقد جلسة طارئة بعد القليل لبحث السبل الممكنة في العثور على احمد حتى لو تطلب الامر ارسال فرق عديدة الى القدس للبحث عنه، من جهة اخرى سأجتمع اليوم مع ضابط المخابرات في كرمئيل لمتابعة الموضوع وحث الشرطة اكثر في البحث عن احمد.

الشرطة تعمل ما في وسعها

وفي حديث لمراسلنا مع امجد الشيخ نائب قائد شرطة كرمئيل قال: منذ ان تلقينا بلاغ اختفاءه من العائلة قمنا بتعميم صورته على كل اقسام الشرطة في البلاد،ونحن على تواصل دائم مع شرطة القدس،بل وطلبنا من شرطة القدس فحص كل الكاميرات المنصوبة في اماكن مختلفة من المدينة عسى ان نستدل على شيء.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]