اعلنت طواقم الأسعاف الأولي قبل قليل عن فشل محاولات انعاش ثلاثة عمال تعرضوا لصعقة كهربائية في في بركة للصيد في " ايليت هشاحر" في الحولة شمال البلاد.

وورد في بيان الشرطة ان البركة تقع بين بركة الاسماك في محمية الحولة وكيبوتس" يسود همعاليه" وان الشرطة تحقق في الحادث.

تفاصيل اضافية:

وعلم في بيان لاحق للشرطة ان الحاديث يدور عن عمال في العشرينات من العمر كانوا يعملون في مجمع البرك في محمية الحولة تعرضوا لصعقة كهربائية...

وافادت الناطقة بلسان الشرطة لوبا السمري ان ثلاثة عمال، من الوسط اليهودي،تعرضوا صباح اليوم الخميس, لصعقة كهربائية بمجمع برك للاسماك في البلدة التعاونية المشتركة " كيبوتس "اييلت هشاحر" القريبة من مدينة" روش بينا" بالشمال.

وان الامر اسفر عن اصابة 3 العمال بصورة وصفت بالبالغة اضافة لفقدانهم الوعي وبحيث تقوم الطواقم الطبية التي هرعت الى هناك على تقديم الاسعافات الاولية لهم بموازاة ذلك, تواصل قوات من شرطة الشمال باعمال الفحص والتحقيق في كامل ملابسات ظروف وحيثيات هذة الواقعة .

هذا وفي بيان اخر لمؤسسة نجمة داوود الحمراء ورد ان اثنين من العمال من احد الكيبوتسات في شمال البلاد وثالث من الجنوب وان ثلاثتهم قد اعلن عن وفاتهم بعد ان باءت محاولات اسعافهم بالفشل.

معلومات أولية عن ظروف وملابسات الحادث التراجيدي

وافادت التحقيقات الاولية التي اجرتها الشرطة ان احد العمال كان يفحص جهازاً جديداً يستخدم لإدخال الطعام للأسماك دخل الى البركة واصيب بصعقة كهربائية، وعندما لاحظه زميله اراد مساعدته فأصيب هو الآخر وكذلك الثالث.

واغلقت الشرطة المكان وتم ابلاغ وزارة العمل بالحادث.

وفي بيان لاحق للناطقة بلسان الشرطة لوبا السمري جاء فيه:" اعلن في المكان عن فشل مساعي الانعاش ووفاة 3 العمال المصابين متأثرين بجراحهم .

هذا وفقا للفحص والتحقيقات الاولية يستشف على ان احد العمال حاول وعلى ما يبدو فحص وتركيب جهاز جديد لاطعام وتغذية الاسماك ومع دخولة الى البركة هناك تعرض لسبب ما زال غير واضح لصعقة كهربائية بالوقت الذي لاحظ صديقة العامل الثاني بالحاصل معه فما كان منه الا ان دخل البركة لنجدته فتعرض هو الاخر للصعقة الكهربائية فما كان من العامل الثالث الذي لاحظ بالحاصل مع صديقية الا ان هب لنجدتهما داخلا الى البركة فتعرض هو الاخر للصعقة الكهربائية التي اصيب جراؤها الثلاثة بصورة بالغة فاقدين الوعي .

هذا وتم نقل العاملين الى مستشسفى زيف في صفد.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]