كعادته،بهدوئه ورزانته،رحب رئيس جمعية "عكا بلدي" فخري البشتاوي ابو عدنان مساء امس بالحضور،في امسية رمضانية ثانية في باحة المركز الجماهيري من البلدة القديمة في عكا.. واحدى فقرات الامسية كانت لفرقة افراح العكية بقيادة ضارب الطبلة ادهم خليل الذي تزامن مقتل والدته غالية وإحراق جثتها في مثل هذا الوقت من السنة الماضية، وقد افتتحت عريفة الأمسية الفنانة صفاء حتحوت بكلمة معبرة عن المرحومة غالية خليل ام ادهم .

وتم خلال الأمسية عرض ڤيديو عن المغدورة ام أدهم خليل، من اعداد ادهم خليل، غناء يوسف حلو، وقد أبكى عرض الڤيديو معظم المتواجدين في الامسية.

وتحدثت في الامسية اخصائية التغذية هيفاء عواد من عرابه ، التي تهتم في أمور التغذية الصحيحة ومشكلة السمنه الزائده في الوسط العربي،وتناولت في حديثها برنامج نجاح النساء في تخفيف الوزن بالرغم من تناول الطعام على ست وجبات يومية.

ازهار ابو الخير شعبان تحدثت عن مشوارها الادبي وألقت قصيدة خاصة لروح الشهيدة المغدورة ام ادهم خليل ،وقصيده اخرى لحب وعشق والدها نالت اعجاب الحضور .

الشيخ سمير عاصي القى كلمة طيبة وتهنئة بمناسبة شهر رمضان وشكر بشكل خاص جمعية عكا بلدي ورئيسها ابو عدنان على عمله الدؤوب والمميز، كما خاض في قضية المرحومه ام ادهم خليل وتقاعس الشرطه في حل لغز هذه الجريمة.

ومسك الختام كان لفرقة ليالي الافراح بقيادة ادهم خليل ،حيث صدح صوت المطرب يوسف حلوه في باقة من الاغاني الملتزمة " طلع البدر علينا" وغيرها من الأناشيد تخللها رقصة التنورة الصوفية، كما زين الوصلة حاتم عوده بابتهالات دينية بصوته العذب

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]