بالفيديو: سما المصري تسخر من اوباما بأغنية جديدة
وكالات
تاريخ النشر: 02/08/2013 - ساعة النشر: 17:00
تاريخ التعديل الاخير: 02/08/2013 - ساعة التعديل الاخير: 17:00
سخرت سما خلال الأغنية من موقف الرئيس الأميركي باراك أوباما، وطلبه الإفراج عن الرئيس المعزول محمد مرسي في الوقت الذي طالب فيه برحيل الرئيس حسني مبارك من السلطة

يسعى الرئيس الأميركي، باراك أوباما، وزوجته ميشيل إلى تربية ابنتيهما ماليا (15 عاما) وساشا (12 عاما) على التواضع.

ويحرص رئيس أكبر قوة عظمى في العالم والسيدة الأميركية الأولى على تذكير ابنتيهما باستمرار بأنهما تنشأن في "بيئة غير حقيقية".

وذكر أوباما في مقابلة مع مجلة "كيندلي سينغلز" الإلكترونية أن ابنتيه تتمتعان بامتيازات بالغة في عالم تتسم ملامحه بالبطالة والركود.

وشكا أوباما أيضا من أن الأطفال والشباب يتابعون بشكل كبير نمط حياة "المشاهير والأغنياء"، موضحا أن هذا الأمر كان مختلفا في شبابه.

وقال: "اهتمام الشباب في ذلك الحين لم يكن منصب باستمرار على ما ترتديه كيم كارديشيان أو المكان الذي تقضي فيه كاي ويست عطلتها حتى ينظر إلى هذا بعد ذلك كمعيار للنجاح".

من جهة أخرى طرحت الفنانة سما المصري أغنية جديدة ضد الرئيس الأميركي باراك أوباما، فيما سخرت من الرئيس المعزول محمد مرسي والسفيرة الأميركية بالقاهرة آن بترسون، فيما وصفت الأغنية بأنها تعبير منها عما يحدث في مصر.

بفيديو يحمل إسم "مثير للجدل" عادت الفنانة سما المصري الى موقع يوتيوب لتطرح أغنيتها الجديدة التي حملت إسم "سما المصري تفشخ أوباما بالأب والأم" وكرّرتها باللغة الإنجليزية حيث طرحت فيديو الأغنية في ساعة مبكرة من صباح أمس، فيما لم يشاهده سوى المئات حتى الساعات الاولى من صباح اليوم الخميس.

سخرت سما خلال الأغنية من موقف الرئيس الأميركي باراك أوباما، وطلبه الإفراج عن الرئيس المعزول محمد مرسي في الوقت الذي طالب فيه برحيل الرئيس حسني مبارك من السلطة، فيما حرصت على ضرب تعظيم سلام للفريق السيسي وزير الدفاع، وقالت عبارة "حلو يا حلو مرسي مش هعيد" وهي العبارة التي كانت تتردّد دائماً في التظاهرات.

وكعادتها في أغنية مصورة ظهرت سما ترقص في الكليب بأكثر من فستان، فيما سخرت من الدكتور عبدالمنعم أبو الفتوح وحزب النور ووصفتهم بالطراطير وأنهم ينتمون للأخوان أيضاً، فيما استعانت سما بصور من تظاهرات تأييد الجيش التي خرجت في الشوارع الجمعة الماضية.

وعلى الرغم من سوء الصورة التي ظهرت في الكليب، إلا أن الاستعانة بمشاهد تأييد الجيش فصلت الأغنية مع توقف الموسيقي ولكنها لم تكن مبررة.

وقالت سما أنها اختارت الأغنية للتعبير عن تأييدها للقوات المسلّحة والدور المهم الذي قامت به، مشيرة إلى أنها طرحت الأغنية على يوتيوب وتركتها لجميع المحطّات الفضائية بحيث يمكنهم عرضها.

وأضافت أنها اختارت الرئيس الأميركي نظراً لموقفه الرافض للثورة المصرية ودعمه نظام الأخوان، مؤكدة أنها اختارت إيصال الرسالة له من خلال أغنيتها.

 

أحببت الخبر ؟ شارك اصحابك

إقرأ أيضاً:

الآلاف من أبناء البلدات العربية في الداخل تواجدوا في مجد الكروم وكلهم انتظروا وتمنوا فوز هيثم وبدت علامات خيبة الأمل واضحة على الوجوه.
أثنى الضيف الكريم على دور موقع "بـُكرا" في رفع الصوت الفلسطيني عاليًا لتحقيق المطالب والأماني مشدّدًا على أهمية الاعلام في خدمة القضايا ...
اكدت زين أنها تفاجأت من إنتشار إسمها وصورها تحت عنوان "خطوبتها من الفنان عساف"، لافتة إلى أن هذه الإشاعة سببت لها الإزعاج والإحراج
نعم فالقدس تستحق منا أكثر، فعندما نقول القدس فذلك يعني الدين والتاريخ، الشهادة والأسر، ياسر عرفات وأحمد ياسين وكل الشهداء الذين ارتقوا ...
منيب المصري: ما قامت به مؤسسة تعاون من تبرع للمستشفى هو بمثابة التواصل الحقيقي بين ابناء الشعب الواحد الفلسطيني
اشتملت المقابلة على موضوعات تتناول الهم الفلسطيني المشترك والهاجس الوطني الجامع، وابتدأ الحوار بمقاربة يراها المضيف " أبو ربيح" بين ...

أضف تعليقك
الاسم الشخصي :
البريد الالكتروني :
الموضوع :
التعليق :
عليك تعبئة الحقول الاجبارية
تعليقات Facebook
X أغلق