خرجت السيدة أسماء الأخرس، زوجة الرئيس السوري بشار الأسد، بعد ظهر السبت الماضي ، من قصر الرئاسة المحاط بحمايات متنوعة في دمشق ، لتمارس دور الطباخة القادرة على تحضير أطباق كبيرة تكفي العشرات.

حيث شاركت بإعداد طعام الإفطار لليلة القدر في "مجمّع لحن الحياة للأيتام" والتقطوا لها صورا بثوها وهي تعد "الفتوش" وطبقاً آخر بدا وكأنه كبسة باللحم أو بالدجاج، أو ربما طبق شبيه.

وكانت صور قد انضمت الأحد إلى صفحة "رئاسة الجمهورية العربية السورية" على موقع التواصل الإجتماعى "فيس بوك" ، وأطلعت عليها "العربية.نت" مرفقة بكلمات قليلة لكنها فقط للإعلام بأنها شاركت مع عدد من النسوة من "مجمّع الأيتام" بإعداد الإفطار "لتوزيعه على الفقراء والمحتاجين"، تحت شعار: "بيد من فقد الأهل ليد من فقد المال والمأوى، هذه هي البلاد التي إن اشتكى بها عضو تداعى له سائر الأعضاء".

وأشار تقرير العربية نت إلى أنه ليس معروفا الكثير عن "مجمّع لحن الحياة للأيتام" فلا ندري أين يقع، ومن أين جاءوا بهذا الاسم لمركز رعاية للأيتام، لا تجد أي كلمة عنه في الإنترنت، سوى خبر مشاركة زوجة الرئيس السوري بإعداد الوجبات في مطبخه للفقراء، وهو مطبخ حديث بحسب ما في الصور التي تبدو فيها أدواته من أواني وقدور مع توابعها من ملاعق كبيرة وغيرها، جديدة لامعة .

شاهد المحتوى الأصلي علي بوابة الفجر الاليكترونية - بالصور.. "زوجة بشار الأسد" تُعد طعام الإفطار لليلة القدر في "مجمّع لحن الحياة للأيتام" 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]