في مبادرة ليست الأولى من نوعها لهذا العام قامت إدارة البنك العربي الأسبوع الماضي وعلى رأسهم المدير العام داني غيتر ومدير منطقة الشمال السيد أنيس تلحمي ومدراء فروع البنك العربي بالمنطقة الشمالية ورؤساء مجالس وأعضاء برلمان سابقين ورجال أعمال ودين وزبائن البنك العربي أقيم على شرفهم إفطار جماعي في قاعة قصر الباشا مدخل قريتي دير الأسد والبعنه وقد شارك في الإفطار حشد كبير جدا إذ غصت القاعة بالحضور.

وقد كان في استقبال الحضور مدراء لفروع البنك العربي والسيد أنيس تلحمي مدير منطقة الشمال، وقد كان أول المتحدثين السيد أنيس تلحمي والذي رحب بالحضور وشكرهم على تلبية الدعوة واثني على المجهود والعمل المهني الذي يقوم به البنك العربي من اجل زبائنه وقدم التهاني والتبريكات بمناسبة الشهر الكريم وعيد الفطر السعيد .

وفي كلمة للسيد داني غيتر، مدير عام البنك العربي قبل الإفطار:" ان البنك العربي يرافق الجميع في شتى المجالات ونحن اليوم سويا نحتفل لتناول إفطار جماعي كعائلة واحدة ونتمنى أن تكون أيامكم فرح وسعادة وقد حضرت إلى هنا لمشاركتكم الإفطار ولأنقل لكم تهاني البنك العربي بالشهر الكريم كما وننتهز الفرصة لنقدم التهاني باقتراب عيد الفطر السعيد ".

من ضمن الحضور تواجد مدير فريق اتحاد أبناء سخنين، السيد محمد أبو يونس:" إننا نلمس ونرى البنك العربي ما يقوم به من دعم للوسط العربي وهنا لا بد من كلمة ان نذكرها انه منذ استلام السيد داني غيتر، مدير عام البنك العربي هناك تحول ايجابي أكثر مما كان عليه بالإضافة إلى الأعمال الاجتماعية التي يقوم بها البنك. ونتمنى أن يبقى البنك العربي داعما للمصالح والمشاريع بالوسط العربي ".

وأما جلال صفدي مدير إدارة الشباب والمجتمع :" إن هذه المبادرة رائعة جدا وليس كل بنك يقوم بمثل هذه النشاطات لزبائنه وان هذه أللفتة هي من اجل تعميق التواصل ما بين البنك والزبائن، نعم من وظيفة البنك هو الربح ولكن أيضا علية أن يعطي للجمهور وعلينا أن نرى كيف يعود الربح بالفائدة للمجتمع العربي وأنا شخصيا أرحب بهذه الفكرة وسندرس إمكانية مشروع مشترك مع الشبيبة العربية والبنك العربي".

وفي نهاية الإفطار تم تبادل التبريكات والتهاني ومن ثم تم تقديم لكل شخص من الحضور هدية رمزية من قبل البنك العربي.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]