حلت النجمة اللبنانية سيرين عبد النور ضيفة على اﻹعلامي نيشان ببرنامجه أنا والعسل، والذي تحدثت من خلاله عن العديد من الموضوعات، من بينها أحدث أعمالها مسلسل "لعبة الموت"، والذي يُذاع حالياً على عدد من القنوات الفضائية.

وأثنت سيرين خلال اللقاء على مسلسلها الجديد مؤكدة أنه يحتل المرتبة اﻷولى بين المسلسلات التي تُعرض على شاشة قناة LBC، مُشددة أيضاً أنها نجحت في التفوق على نفسها والخروج من عباءة روبي، سيرين أعربت عن سعادتها بالتعاون مع النجم السوري عابد فهد أيضاً واصفةً إياه بالوحش، كما عبرت عن سعادتها بالتعاون مع ماجد المصري أيضاً. وتابعت سيرين الحديث عن مسلسلها وموضوع العنف تجاه المرأة الذي تُناقشه من خلال أحداث المسلسل، وأشارت سيرين أن شخصية "نايا" التي تقدمها ضمن أحداث المسلسل هي نموذج موجود بالمجتمع، كما طالبت سيرين بوضع قوانين صارمة للحد من العنف ضد المرأة، قبل أن توجه التحية لكل النساء المعنفات في المجتمع العربي.

وأشارت سيرين أن عددا كبيرا من النجمات اللبنانيات قد قمن بالاتصال بها لتهنئتها بمسلسل "لعبة الموت"، مؤكدة من ناحية أخرى أن "الدراما اللبنانية بألف خير، واصبحت في كل بيت عربي"، ووجهت التحية ﻷكثر من فنان خلال الحلقة على رأسهم النجمة المُعتزلة شادية، التي أكدت سيرين أنها تُحبها للغاية، كما وجهت التحية لكلاً من الفنان اللبناني مكسيم خليل وورد الخال اللذين تألقا في الدراما المصرية هذا العام، وإلى النجمة نيكول سابا، حيث تمنت أن يرزقها الله بفتاة جميلة تشبهها، كما عبرت سيرين عن طموحها في أن تكون النجمة اللبنانية اﻷولى في مصر، بعدما أخبرها نيشان أن نيكول تراها في المركز الثاني بين النجمات اللبنانيات في مصر.

وعن حياتها الشخصية قالت سيرين أنها تعمل دائماً على الموازنة بين حياتها الزوجية والشخصية وبين عملها ونجوميتها، كما أكدت أنها لم تتعرض يوماً للعنف من قبل زوجها، وعبرت عن أمنيتها في أن تتمتع ابنتها بالذكاء، لتستطيع مواجهة العالم الذكوري الذي تعيش فيه، مُشيرة أن طفلتها عانت كثيراً بسبب انشغالها اﻷخير في تصوير المسلسل وأنها هي أيضاً عانت بسبب ابتعادها عن ابنتها.

وتمنت سيرين الشفاء لكلاً من النجمتين إليسا وكارول سماحة، مُشيرة أنهما إُصيبتا بالحسد، وذلك بعدما أعلن نيشان خلال الحلقة عن مرضهما.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]