بدعوة من اللجنة الشعبية للدفاع عن الارض والمسكن في بيت جن ورئيسها حمد طافش،ستقام يوم بعد غد الجمعة تظاهرة احتجاجية ضد السياسة الظالمة التي تنتهجها المؤسسة الاسرائيلية بحق اهالي بيت جن بما يخص البناء والمسكن في البلدة...وقد وزعت اللجنة بيانا جاء فيه:

" كم هو مجرم هذا الذي اضطرني على حمل السلاح ، أنا الذي لا أؤمن بالعنف ، ولكن أذا كان الخيار بين العنف والذل !!! فلا مجال لنا سوى العنف . "

وتابع البيان:الهيئة الدينية العليا للطائفة الدرزية، منتدى رؤساء السلطات المحلية الدرزية والشركسية, اعضاء اللجنة الشعبية في بيت جن واللجنة المعروفية للدفاع عن الارض والمسكن، اعضاء الكنيست السابقين والحاليين، والحركات الشبابيه والتنظيمات المعروفيه والحركات السياسية من جميع أقطاب الطائفة المعروفيه يدعون ويناشدون الجمهور عامة واهالي قرانا المعروفية خاصة للمشاركة في الاجتماع الشعبي الجماهيري العام في قرية بيت جن الابية بموقعها ومواقفها, للاحتجاج على السياسة الرسمية الظالمة والمظلمة بما يتعلق بقضايا الارض والمسكن، وخاصة الاحكام والانظمة والاجراءات الجائرة بحق الاهالي, وذلك في رحاب مقام سيدنا بهاء الدين (ع) يوم الجمعة الموافق 9.8.2013 تمام الساعة الثانية عشرة ظهرا.

هلموا يا بني معروف شيوخاً وشباباً كباراً وصغاراً لنكن موحدين تحت رأيتنا التوحيدية.... لنقف في المقام الشريف شعارنا الوحدة المعروفيه ونقول كفايه كفايه كفايه ظلم لابناءنا ...شعارنا حفظ الإخوان هدفنا وقف الظلم والطغيان ولنعلن للعالم أننا لا نرضى بلهوان وسنصعد النضال حتى ننزع الحقوق

نرجو اعتبار هذا التوجه مناشدة ودعوة لحضور الاجتماع الضروري والهام, لان الله لا يسمع من الساكت, لنرفع صوتنا الجماعي وليكون صوتا عاليا ومدويا بما فيه الكفاية لنحق جدران العزل الرسمية, التي منعت حتى الان وصول صوت حق لآذان صانعي القرار في الدولة.
الحق يعلو ولا يعلى عليه
والله ولي التوفيق
أخوكم حمد طافش رئيس أللجنة الشعبية في بيت جن 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]