علم مراسل موقع بكرا من نزار عيد من كابول أنّ مجهولين قاموا عند منتصف ليلة أمس الثلاثاء، بإطلاق عيارات نارية وقنابل باتجاه منزل المواطن نزار عيد في قرية كابول، الأمر الذي اسفر عن إصابة ابنته التي تبلغ من العمر 20 عاماً باصابات وصفت بالمتوسطة من شظايا الرصاص الذي اطلق على المنزل حيث اخترق الرصاص النوافذ.

يذكر أن ابنته – وفق تصريح عيد لموقع "بكرا"، كانت داخل غرفتها تدرس لامتحان، ومن ثمّ تعرّضت لإصابة جرّاء الشظايا.

وحضرت الى مكان الحادث دوريات الشرطة التابعة لشرطة شفاعمرو التي باشرت التحقيق بملابسات الحادث، علما أنها ليست المرّة الأولى التي يتعرّض لها عيد للاعتداءات والتهديدات وإطلاق الرصاص على المنزل، وذلك على خلفيّة نزاع معروف في كابول.

وأكّد عيد في حديثه لمراسل موقع "بكرا"، أنّ الاعتداءات عليه مستمرّة، وقد وقع حتّى الآن العشرات من الاعتداءات عليه وعلى ممتلكاته، والشرطة حتّى الآن لم تتحرّك ساكنا وتقبض على الجناة، علما أنّ تفاصيل القضيّة وأسبابها معروفة.

وأضاف: "في الاعتداءات المستمرّة يتم احيانا تفجير اسطوانات غاز الطبخ المربوطة في البيت، استعمال رشاشات، مفرقعات ناريّة خطرة، تخريب وتكسير وغيرها من الاعتداءات على أنواعها، وحتّى الآن لم يتم ردع الجناة".

الشرطة، نحقق في الموضوع 

مراسلنا توجّه للوبا سمّري – الناطقة بلسان الشرطة، حيث وصلنا منها التعقيب التالي: الحديث يدور حول خلافات ونزاع داخلي على خلفية خصومة عائلية معروفة وقديمة العهد ما بين طرفي العائلة الواحدة ،تم على مدارها استلام العديد من الشكاوى المتبادلة التي تمت معالجتها كاللازم بما يشمل اعتقال العديد من المشتبهين ومن كلا الطرفين .

هذا وتم مؤخرا استلام شكوى من قبل احد الاطراف حول اطلاق عيارات نارية ومفرقعات صوب منزلة الامر الذي اسفر عن اصابة ابنتة الشابة باطرافها، على ما يبدو جراء تطاير شظايا زجاج المنزل وبحيث تواصل شرطة شفاعمرو التحقيق في كافة تفاصيل ظروف وحيثيات الواقعة مع العلم على انة من المتوقع تنفيذ اعتقالات لمشتبهين لاحقا والتحقيقات ما زالت جارية.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]