علم موقع "بكرا" نقلا عن بيان الشرطة على أن طفلة تبلغ من العمر 7 أعوام فقط، تدعى رمق خير، أصيبت مساء أمس بصورة بالغة جدًا بعد أن تعرضت لحادث دهس بالقرب من بيت جن.

وعلم على أن طاقم الإسعاف وصل إلى مكان الحادث وقام بعملية إنعاش للطفلة حيث تم نقلها بعد ذلك إلى مستشفى نهريا لإستكمال العلاج.

وعمم الناطق بلسان مستشفى نهريا بيانًا على وسائل الإعلام اشار فيه على أن محاولات انقاذ الطفلة باءت بالفشل وأضطر الطاقم الطبي في المستشفى إعلان وفاتها.

وفي تعقيب لها، قالت الناطقة بلسان الشرطة لوبا السمري أنه بالساعة الاخيرة من مساء يوم الاربعاء في بلدة ًبيت جنً وقع حادث طرق بالغ الذي راحت ضحيتة طفلة البالغة من العمر حوالي 7 اعوام من سكان البلدة.

هذا وتعود حيثيات وقوع هذا الحادث الى سائق مركبة ً جيب ً من سكان البلدة في اواخر سنوات الخمسينات من عمرة الذي كان قد انهى حديثة مع بعض من جيرانة مباشرا بالسفر عندما سمع صوت ارتطام صادر من اتجاه مقدمة مركبتة فما كان منة الا التوقف وعندها لاحظ بالطفلة الصغيرة التي دهست .

هذا وقام والد الطفلة الطبيب باسعافها في المكان ومن ثم تمت احالتها للعلاج بالمستشفى حيث اعلن عن وفاتها هناك مثأثرة بجراحها.

ويواصل ممتحنو شرطة المرور الذين هرعوا لهناك باعمال الفحص والتحقيق في كافة تفاصيل ملابسات وظروف وقوع هذا الحادث بما فيها اخذ شهادة السائق الضالع . 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]