افاد مراسل موقع "بكرا" على أن مسنًا يبلغ من العمر 70 عامًا وشاب آخر أصيبا بصورة خطرة قبل قليل بعد أن تعرض المسن للدهس على شارع 85 بالقرب من مجدالكروم من دراجة نارية، كان يقودها الشاب.

وعلم على أنه تم نقل المصابين إلى مستشفى "نهريا" حيث حاول الطاقم الطبي إنقاذ المسن إلا أن المحاولات باءت بالفشل وأضطر الطاقم الطبي إعلان وفاته، فيما يقوم الطاقم حاليًا بتقديم المساعدة للشاب.

وعلم على أن المسن من سكان مجدالكروم وكان في طريق عودته من المقبرة ويدعى علي أسعد مناع.

ووصلت بدورها الشرطة إلى مكان الحادث وتعمل حاليا على التحقيق في الظروف والملابسات.

وفي تعقيبها قالت الناطقة بلسان الشرطة لوبا السمري -في الساعة الاخيرة من قبل ظهيرة اليوم الجمعة، على شارع رقم 85, بمحاذاه من بلدة "مجد الكروم ً بالشمال وقع حادث طرق، به اصطدم سائق دراجة نارية، في حوالي سنوات الثلاثينات من عمرة على ما يبدو من الوسط اليهودي، القادم من اتجاه عكا لكرميئيل بعابر سبيل ،البالغ من العمر حوالي 70 عاما على ما يبدو من الوسط العربي سكان المنطقة، عاى ما يبدو سكان البلدة مجد الكروم ذاتها،اثناء عبور الاخير عرض الشارع هناك.

الامر اسفر عن اصابة راكب الدراجة النارية بجراح وصفت بالبالغة الخطوره بينما وصفت جراح عابر السبيل بالحرجة تمت احالتهما عاى اثرها للعلاج في المستشفى حيث توفي لاحقا هناك عابر السبيل مثأثرا بجراحة .

هذا ويواصل ممتحنو شرطة المرور الذين هرعوا الى المكان باعمال الفحص والتحقيق في كافة ملابسات ظروف وحيثيات وقوع هذا الحادث

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]